العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


صبغات الشعر ، انواع صبغات الشعر من لوريال باريس

اجمل صباغات شعر من لوريال باريس


تتيح التركيبات الجديدة للصبغات ثبات اللون على الشعر لفترة طويلة، بالترافق مع لمعان وحيوية في الشعر، مما يؤخر الفترات الفاصلة بين مواعيد الصبغة ويبقي شعرك في تألق دائم.


حلول طويلة الأمد

سواء أردت صبغ شعرك في المنزل أو في صالون التزيين، عليك اختيار التركيبات المناسبة لطبيعة شعرك. ولحسن الحظ، ابتكرت المختبرات أنواعاً جديدة من الصبغات تعفينا من مهمة إعادة صبغ الجذور كل أسبوعين.

عند زيارة صالون التزيين، يستحسن اختيار لون طبيعي للصبغة، وتلوين بعض الخصل بلون أفتح، بحيث تبقى النتيجة مثالية لمدة أربعة أشهر على الأقل. أطلبي من مزين الشعر أن يضيف الانعكاسات الذهبية إلى أطراف الشعر لأنها الطريقة المثالية لإعفاء نفسك من مهمة إعادة تفتيح الجذور. وكلما كان لون الصبغة قريباً من لون شعرك، كان ذلك أفضل. الصبغة هي مثل الرسم. على أساس أبيض، تفقد كثافتها وتخبو بسرعة أكبر. أطلبي من مزين الشعر أيضاً أن يستعمل أقل قدر من المؤكسد، لأن هذه المادة تضعف ألياف الشعر وتتلفها.

جربي:

Dialight من لوريال باريس L'Oréal Paris التي تمتاز بمعدل حموضة pH مماثل لفروة الرأس. هذه الصبغة تحترم ألياف الشعر، وتحفز التصاق الأصباغ بالشعر، وتعزز لمعان الشعر، وتغطي الشعر الأبيض الخفيف.


وفي حال صبغ الشعر في المنزل، اختاري صبغة خالية من الأمونياك بلون مماثل للون شعرك. إنها أفضل طريقة للحصول على لون طبيعي وناجح. وفي حال وجود شعر أبيض ترغبين في تغطيته، اختاري التركيبات الطويلة الأمد، أو الصبغات الدائمة، شرط ألا يكون لون الصبغة أفتح أكثر من درجتين من لون شعرك. بهذه الطريقة، يخفّ التناقض الناجم عن ظهور الجذور البيضاء، وتكتسبين بهذه الطريقة أسبوعاً إلى عشرة أيام إضافية قبل موعد الصبغة التالية.
جربي:Ultra Color من غارنييه Garnier المشتملة على أصباغ لا يتبدل لونها مع مرور الأسابيع.
Koléston Foam Color Intense من ويلا Wella.
صبغة مغذّية بزيت الزيتون الطبيعي Color Naturals Nourishing Permament Hair Color من غارنييه Garnier Nutrisse.
Excellence Crème من لوريال L'Oréal.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.