العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
حب عمري


يعتزم المعبد الشيطاني كشف النقاب عن تمثال ضخم للشيطان في مدينة ديترويت في وقت لاحق من هذا الشهر هذا على الرغم من ازديااعداد الاصوات المعارضة لهذا الحدث والتي يتزعمها رجال الكنائس و الجدير بالذكر ان هذه الاحتجاجات نجحت إلى حد ما في تأخير موعد الكشف عن هذا التمثال .
و من المقرر أصلا أن يتم كشف النقاب عنه يوم 25 يوليو, يبلغ طول هذا التمثال المصنوع من البرونز 9 أقدام و هو لـبافوميت المعروف بانه صورة للشيطان مرتبطة بفرسان الهيكل و يتصف بافوميت بانه رجل برأس ماعز له قرنان و قوائم حيوان و اجنحة. ويقال إن التمثال يزن طنا واحدا .
قصص رعب قصص مرعبة قصص مخيفة عبدة الشيطان الشيطان صورة الشيطان تمثال الشيطان معبد الشيطان
ذكر على الموقع الالكتروني للمعبد الشيطاني ان " التمثال سيكون بمثابة منارة تدعو إلى الرحمة والتعاطف بين جميع الكائنات الحية. و للتمثال أيضا غرض وظيفي لانه سيعمل ككرسي حيث سيتاح للناس من جميع الأعمارالجلوس في حضن الشيطان للإلهام والتأمل" اما عن مكان التمثال فقد صرح مسؤول ان التمثال كان من المفترض ان يوضع بجوار نصب الوصايا العشر الموجود بأوكلاهوما إلا ان المحكمة العليا هناك اصدرت مؤخرا حكم بإزالة النصب لان ممتلكات الحكومة لا يمكن أن تستخدم لاظهار الدعم للأي دين . لذا اصبح التمثال الآن بلا مأوى والمعبد الشيطاني يدرس حاليا امكانية التقدم بطلب للحصول على رقعة بالقرب من نصب الوصايا العشر في أركنساس وفقا لشبكة فوكس نيوز.

اضاف المسؤول "ان الرسالة وراء تمثال بافوميت هو التوفيق بين الأضداد و ليست دعوه لمعتقد ما " ومع ذلك جاء رد فعل المجتمع صارما وقويا بحيث اجبر المسؤلين على التراجع عن وضع هذا التمثال.
وقد تجمعت القيادات الكنسية المحلية معا لمعارضة وجود التمثال وأعلنوا عن اعتزامهم تنظيم مظاهرة في نفس اليوم الذي سيرفع فيه الستار عن التمثال . و جاء على لسان القس ديفيد بولوك "ان اخر شيء قد نحتاجه هو تمثال للشياطن في هذه المدينة التي تعاني من العنف و البطالة و ازمات اقتصادية " و اضاف قائلا انه "سوف يكون بمثابة دعوة إلى حمل الأسلحة للجماعات التي تدعو إلى التحرر من حكم رجال الدين بحجة انهم يخدمون مصالحهم الخاصة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.