العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
حب عمري


قصص رعب 2017 قصه ملك الجن كلمني مكتوبة كاملة
المخيف فيه هو أن بشرته زرقاء غامقة وعيونه كعيون القطط ..

مرحباً أنا أمل , ذكرت لكم قصتي سابقاً (سحرٌ اسود كاد يقتلني) , وأشكركم على التعليقات الرائعة التي جعلتني اشعر بأن الدنيا مازالت بخير .. أما بعد .. فطوال الفترة الطويلة التي بقيت فيها مسحورة , شاهدت العديد من المنامات المرعبة ..لكني سأخبركم بأغربها :
وكان هذا قبل سنة من فك سحري , حيث كنت قد وصلت لمرحلةِ الإحباط الشديد من كثرة الفشل الذي عانيت منه .. و قررت أن أفك سحري بنفسي و في اقل من شهر , كنت قد قرأت سورة البقرة لمئة مرة و استغفرت ربي 123000 مرة .. ثم شاهدت ليلتها هذا المنام الغريب :
(( كنت امشي امام الشاطىء ..ثم لاحظت فجأة !! بأن الناس قد تحولوا لأناس برؤوس حيوانات ! ثم سمعت شخصاً يناديني بإسمي : يا أمل بنت فلانة .. وذكر اسم أمي - عادة السحرة يطلبون اسم ام الشخص الذي سيسحرونه - فقلت : من يناديني ؟ .. ثم رأيت شخصاً يشبه الهنود الحمر يلبس فقط قطعة جلد , و يحمل بيده قوساً و سهم , و شعره اسود طويل و ناعم .. لكن المخيف فيه هو أن بشرته زرقاء غامقة , و عيونه خضراء كعيون القطط ..
قال لي : انا ملك الجان !! و قد اُجبرت على فك سحرك , فتعالي معي..
ثم صنع بيده إشارة مستطيل في الهواء , ففُتح هناك بابٌ خفي ! و دخل به و دخلت ورائه , لأجد نفسي في عالم الجن ..
هل شاهدتم فيلم الرسوم المتحركة لديزني عن الوحوش , كان ذلك تماماً ما شاهدته هناك .. فكل جني له شكلٌ مختلف .. بعضهم بعدّة رؤوس , و بعضهم بعدّة أرجل , و منهم من يطير , و منهم العملاق .. كانت اشكالهم مضحكة اكثر منها مخيفة ! لكنهم تفاجأوا جداً بوجودي بينهم ..
ثم أدخلني ملك الجن الى مستودع به جبالاً عالية من الصناديق الصغيرة التي عليها اقفال .. وكل صندوق عليه اسم عائلة .. ثم بحث قليلاً , ليجد اسم عائلة امي و فتح القفل , ليجد به 12 مفتاحاً ..
وقال انه بعائلة امي : 12 شخص مسحور , و انا من بينهم .. ثم اخرج مفتاحي و قال : تعالي خلفي ..

ثم طار و طرت خلفه لأجد نفسي امام بحرٍ اسود لا يشبه بحور الدنيا .. فصرت انظر من حولي لأتفاجأ بوجود مبنى لقريبة لي كنت بأنها هي من قامت بعمل السحر لي .. و هذا المبنى كانت فعلاً تسكنه قديماُ , و قد تذكرته لأنني زرته في صغري , و قد سخرت مع أخوتي من دهانه الخارجي , الأخضر اللون ! .. المهم .. رأيت ملك الجن يشير الى البحر ..فنظرت الى حيث يشير .. و اذا بي ارى نفس البيجاما التي أهدتني إياها سابقا والتي عملت السحر بها – ذكرت قصتها سابقا - .. ثم مشى فوق البحر ليفك سحري .. و هنا سمعنا صراخاً قوياً.. فالتفت انا و ملك الجن الى مصدر الصوت ..و اذا بها نفس القريبة .. لكنها عجوزٌ شمطاء بعباءةٍ سوداء , و عيون قطط خضراء مضيئة .. و كانت تصرخ على الجني قائلة : ماذا تظن نفسك فاعلاً ؟! فخاف منها و اختفى هارباً .. لكني قررت لحظتها , ان افك سحري بنفسي .. فانطلقت بسرعة بإتجاه البيجاما , و كنت ايضاً اسير فوق البحر الأسود ! حتى وصلت الى هناك ووجدت البيجاما مربوطة , ففككتها ..لأجد بداخلها بعضاً من صوف خروفٍ اسود , و كيس به ترابٍ اصفر ..و قبل ان افك الكيس رأيت قريبتي , و هي تطير بالسماء و كان ليلاً ولا يظهر منها سوى عيناها الخضراء المضيئة .. ثم قفزت على ظهري , لتجرحه بأظافرها الطويلة .. و هي تصرخ عليّ (بغضب) : انت لي !! انت لي , مدى الحياة !!! )) ..
لأستيقظ بعدها و ظهري يؤلمني .. لكن قبل ان اخبر امي بالمنام أختفى الم ظهري .. و هذا المنام كان قبل سنة من رؤيتي للمنام الآخر المرعب الذي اخبرتكم به سابقاً .. و انا حقاً لا اريد اخافتكم .. لكن هذا كان رداً على احدى التعليقات السابقة : بأنني اتهمت قريبتي ظلماَ ! ..
على كلٍ ..ان كانت فعلت فليسامحها الله .. رغم ان ما مررت به لا اتمناه حتى لعدوي .. ابعد الله الشرّ عن الجميع .. و اعود و اشكركم مجدداً على دعواتكم التي اراحت قلبي المتعب



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.