العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


كيفية تصفيف الشعر الطويل ، طرق تصفيف الشعر الطويل

في الكثير من الأحيان تقع ذوات الشعر الطويل في حيرة من أمرهن ولا تجدن تصفيفات تتماشى مع شعرهن الطويل، ويعتبر الشعر الطويل من أكثر الأمور التي تجذب الأنظار الى الفتاة خاصة إذا كان الشعر صحيا ولامعا ومصففا بطريقة جميلة. فلذلك، إذا كنت من هؤلاء فلا تقلقي واعلمي ان الشعر الطويل ميزة تتمناها كل سيدة وفتاة، وهناك العديد من التصفيفات التي يمكنك اتباعها ببساطة لتضفي على شعرك مظهرا جميلا وكأنك إحدى نجمات هوليوود.

وإليك بعض الأمثلة من نجمات هوليوود جئنا بها إليك لتستوحي منها التصفيفة التي تتماشى مع أسلوب حياتك ونوعية شعرك.
الشعر الطويل ميزة تتمناها كل سيدة وفتاة

تمويجات الشعر - ريس ويزرسبون:
النجمة الشقراء ريس ويزرسبون شهيرة بشعرها القصير إلا انها عندما قررت إطالة شعرها اختارت ان تضفي عليه تمويجات بسيطة تزيد من جماله، كما حرصت على الاحتفاظ بغرة شعرها مع قص بعض الخصلات حول وجهها.
الشعر المفرود - كيرا:
الشعر المفرود لا غنى عنه، فكثيرا ما تظهر النجمة كيرا بشعرها الطويل المكوي واللامع لتبهر به معجبيها، وفرد الشعر يكون باستخدام المكواة مع مراعاة رش الشعر أولا بالاسبراي الواقي من الحرارة لحماية شعرك.

ارفعي نصف شعرك لأعلى - جيسيكا بيل:
من التصفيفات المفضلة في هوليوود رفع نصف الشعر لأعلى بشكل بسيط مع إسدال بعض الخصلات الامامية، وهي التصفيفة التي تفضلها النجمة جيسيكا بيل. وللحصول على هذه التصفيفة فقط ادهني شعرك وهو رطب بقليل من الموس ثم جففيه وارفعي نصفه لأعلى خلف أذنيك.

الكعكة - جيسيكا ستروب:
الفنانة جيسيكا ستروب كثيرا ما تلجأ إلى الكعكة حيث إنها من الحلول المثلى للشعر الطويل فضلا عن انها موضة هذا الصيف. جربي فرد شعرك وربطه على هيئة ذيل حصان منخفض، ثم قومي بتقصير ذيل الحصان بطيه ولفه حول رابطة شعرك. وبعد ذلك ثبتي ذيل الحصان المنطوي من أسفل وأعلى بمشابك الشعر.

الكعكة الجانبية - بيكي نيوتون:
فضلت الفنانة بيكي نيوتون رفع شعرها الطويل على هيئة كعكة جانبية عن مستوى الأذن، ويفضل إضافة الموس قبل تجفيفف وفرد الشعر لإضفاء مزيد من الكثافة للشعر.

شعر مموج مصبوغ - بيونسيه:
فضلت الفنانة بيونسيه جذب الأنظار إلى شعرها المموج بصبغ الخصلات الامامية منه باللون البني الكراميل.
كيفية تصفيف الشعر الطويل ، طرق تصفيف الشعر الطويل

تمويجات بسيطة تزيد من جمال
شعرك الطويل

ذيل الحصان - إيفا منديز:
لا تترددي في تصفيف شعرك على هيئة ذيل الحصان كالنجمة إيفا منديز، والسر وراء جمال تصفيفة إيفا منديز أنها تزيد من كثافة شعرها في منطقة تاج الرأس باستخدام الإسبريهات مع تمشيط الشعر عكس اتجاه نموه، وذلك قبل تصفيفه ذيل حصان.

قصري شعرك - إيمي آدمز:
يمكنك تقصير شعرك بعض البوصات وذلك باستخدام بكر حراري كبير الحجم، يضفي على شعرك تمويجات كبيرة تقصر من طول شعرك، وهذه هي الخدعة التي كثيرا ما تلجأ إليها النجمة إيمي آدمز.

غرة شعر كثيفة - كيت بيكانسل:
جددي من مظهرك باللجوء إلى غرة شعر كثيفة تجملي بها وجهك، مع مراعاة إبقاء أطراف الغرة أطول قليلا من الخصلات الأمامية لمزيد من الجمال والحيوية.

الإكسسوارت - نيكول ريتشي:
جملي شعرك باستخدام الإكسسوارات الجذابة مثل عصابات الرأس الذهبية وهو الحل الذي كثيرا ما تلجأ إليه نيكول ريتشي وباريس هيلتون.

لفي خصلتين للخلف - لورين كونراد:
من التصفيفات المثالية للشعر الطويل فرق الشعر من الأمام ولف خصلتين من الأمام مع تثبيتهما من الخلف. ويمكنك مع هذه التصفيفة إضفاء بعض التمويجات على شعرك أو فرده.

ارفعي شعرك من الخلف - سيينا ميلر:
على عكس الكثيرات تفضل النجمة سيينا ميلر رفع النصف الخلفي من الشعر وليس الأمامي، مع ترك الخصلات الأمامية من الشعر تنسدل بلطف حول وجهها




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.