العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
مهره





ميسي يواصل الإبداع ويقود برشلونة لاكتساح ليفانتي



واصل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إبداعه مع فريقه برشلونة، بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها الفريق الكتالوني لاكتساح ضيفه ليفانتي 5 ـ 0 في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس على ملعب كامب نو، وشهدت المرحلة ذاتها فوز فالنسيا على ضيفه خيتافي 1 ـ 0.

وضيّق برشلونة بتلك النتيجة الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر) بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة، مقلصاً الفارق مع الفريق الملكي إلى نقطة واحدة، ليشعل الصراع على سباق الصدارة، وتوقف رصيد ليفانتي عند 19 نقطة، ليظل في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، مؤقتاً، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وفي الدوري الإيطالي سقط روما الثاني في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بارما صاحب المركز الأخير، وحقق انتر ميلان فوزاً كبيراً على مضيفه أتالانتا 4 ـ 1، وأهدر ميلان نقطتين بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه امبولي 1-1.
وفي كأس إنجلترا واصل أرسنال رحلة الدفاع عن لقبه، وتأهل إلى ثمن النهائي بفوزه على ضيفه مدليسبرة 2 ـ 0، كما تأهل أستون فيلا بفوزه على ليستر سيتي 2 ـ 1، وبرادفورد سيتي من الدرجة الثانية بفوزه على سندرلاند 2 ـ 0.




2 
مشعل عبدالله

اللاعب ميسي هو اسطورة في عصره فقد رفع من مستوى الفريق الكتلوني بتحركاته وابداعاته فعند انخفاض مستواه لما يتعرض له من اصابة او غيرها فتأثيره واضح على الفريق وعند عودته لمستواه فهو فريق بأكمله .. جزيتي خيرا اختي مهره , مبدعه في المواضيع الرياضيه .


3 
بسومه

الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه مهره..



.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــي م’ـــروري ..

كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...
















Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.