العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > عالم حواء النسائى

عالم حواء النسائى كل ما يتعلق بعالم المرأة والمجتمع من مواضيع نسائية خاصة وعامة ومواضيع الحياة الزوجية والمشاكل الأسرية


1 
مهره


السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

نصائح لبعض الزوجات لكي تحافظ على زوجهااا


مع ضغوطات الحياة اليومية من الصعب الحفاظ على علاقة زوجية ناجحة ومثيرة بشكل جدائم دون أي اختلافات في وجهات النظر أو بعض المشاكل، ولكن هناك بعض الأفعال الصغيرة التي يمكن تنفيذها لتجعلي زوجك سعيداً وأكثر حباً لك وبالتالي تكونين الزوجة الأكثر رضى عن نفسها وعن علاقتها الزوجية.

سيدتي اجعلي زوجكِ يحبّك أكثر من خلال اتباعكِ لهذه النصائح والطرق للمحافظة على علاقة زوجية هانئة ودافئة ودائمة:

- الرومانسية

الرومانسية تجعل الحياة أكثر جمالاً وانتعاشاً حتى بعد مرور كثير من السنوات، لذلك كوني حريصة على تخصيص بعض الوقت لفعل بعض الأمور مثل: العشاء الرومانسي على ضوء الشموع، والمشي على الشاطئ عند غروب الشمس، أو حتى مشاهدة فيلم سوياً .

- تحديد وقت خاص لكِ ولزوجك

يمكنك الذهاب مع زوجك إلى نزهة صيفية رائعة على الشاطئ أو في أيّ مكان تفضلانه؛ لقضاء بعض الوقت بمفردكما. كما يمكنك تحديد موعد لمشاهدة فيلم رومانسي سوياً خارج المنزل والاستمتاع بالعشاء معاً.


- رسائل الحب النصيّة

مجرد كلمة "أنا أحبك" فى رسالة نصية أو صوتيه تُضفي إثارة وتزيد من التقرّب في علاقتك بزوجك وتجعله يتعلق بك اكثر. لكن عليكِ أن ترسليها في الوقت الذي لا يكون مشغولاً به حتى لا يعني عدم رده بأنه لا يأبه أو أن هنالك برود قاتل

- التصرفات التي تجذب زوجك

عليكِ أن تعي التصرفات التي تجذب انتباه زوجكِ فهو شديد الملاحظة وإن لم يُبدي ذلك. مثلاً: ابتسمي دائماً فى وجهه وتجنّبي العبوس. لا تدعي ظروف الحياة ئؤثر عليكِ، كوني متفائلة وبثّي هذا التفاءل فيه. استقبليه بحرارة عند عودته من العمل وتعاملي معه بنعومة وحنيّة حتى ينجذب إليكِ أكثر.

- رسائل حب صغيرة فى أنحاء المنزل

ترك رسائل الحب في جميع أنحاء المنزل أو وضع ورقة بها كلمة "أنا أحبك أو أنت حبيبي" فى جيوب ملابس زوجك. هذه الأفعال الصغيرة تقوّي الحب بينك وبينه وتزيد من شوقه لكِ بشكل يومي.

- تحضير الطعام والحلويات المفضلة له

يمكن عمل وجبة بيتيه مفضلة لدى زوجك تظهر مقدار حبك له، وقد تكونين تعلمتها خصيصاً لأجله. اجعليها مفاجأة لمزيد من الرومانسية .

- دعوة عائلته للعشاء معكم في المنزل

حين تقومي بدعوة عائلته لقضاء يوم أو العشاء معكم في المنزل وتظهري محبتكِ واحترامك لهم، سيقدر لك زوجك ذلك جداً ويشعر أنك تحبيه أكثر وتفعلين ما يحبه.

- تحسين المنزل سوياً/ اهم نقطة !!!

يمكنك أن تستغلي عطلة الأسبوع لتغيير شيء فى ديكور المنزل مع زوجك كصنع لوحة منزلية أو دهان حائط وغيره، فالمشاركة معاً في تحسين المنزل يعزّز علاقتكما .

- الصدق دائماً

الاتصال والصدق هو مفتاح أيّ علاقة زوجية ناجحة، فمن المهم أن يخبر الزوجين بعضهما البعض ماذا يشعرون، حتى لو كان شعوراً غير مريح. إذا كنتِ تشعرين بأنكِ تبذلين جهداً كبيراً لجعل زوجك سعيد وهذا لا يعود بفائدة عليكِ أن تخبريه بذلك لتسعون سوياَ بتغيير حياتكما للأفضل .



2 
ليزا انا

رااااااااااااااااااائع

4 
ليزا انا

راااااااااااااااااااائع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.