العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


Like Tree1Likes

1 
مهره


[h=1]
[/h]
المصدر:
  • القاهرة ـ البيان والوكالات




الاخوان يحاولون ارباك الدولة المصرية







تعهد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بمكافحة الفقر والعمل على تحقيق الرخاء لشعبه مشدداً عن دور القوات المسلحة في الحفاظ على وحدة مصر واستقرارها.
مؤكدا: نسابق الزمن من أجل تحقيق شعلة أمل تضاء في قلوب المصريين، في حين لا يزال تنظيم جماعة الإخوان الإرهابي يحاول إرباك الدولة المصرية من خلال عمليات تخريب وعنف حيث اتجه عناصر هذه الجماعة إلى استهداف محطات المياه، في وقت ألقت قوات الأمن على ثمانية عناصر منها وأبطلت مفعول عدد من القنابل.
وأكد السيسي أن القوات المسلحة هي البنيان القوي الذي تستند إليه الدولة المصرية في الحفاظ على وحدتها واستقرارها ومواجهة التحديات المحيطة بها بفضل قوتها وتماسكها كجيش وطني شريف يعمل على قلب رجل واحد من أجل مصر.
وأشار إلى أن قناة السويس الجديدة هي جزء من الرؤية الاستراتيجية للمشروع الذي يضم قاعدة صناعية متكاملة على غرار العديد من الدول التي تمتلك ممرات مائية مشابهة وحققت إضافة كبيرة إلى ناتجها القومي.
وأضاف: «مصر حاربت وحققت الجلاء للاستعمار بعد نضال طويل من أجل استقلالها، ونحن الآن نناضل من أجل هزيمة الفقر وتحقيق الرخاء للشعب المصري، يجب أن نسابق الزمن من أجل تحقيق هذا الحلم وبذل المزيد من الجهد والعرق من أجل مستقبل الأجيال المقبلة».
وشدد السيسى على ضرورة الانتهاء من تنفيذ كل المراحل المخططة للمشروع في مدة زمنية وجيزة قائلاً: «نريد أن نبني بلدنا، ونريد للغلبان أن يعيش، ولن ننتظر 10 أو 20 سنة حتى نخرج من الحالة الاقتصادية الصعبة التي نمر بها..
هناك من يشكك ويحبط الهمم ويقلل من الجهود المبذولة ويقضي على حقوق الشعب بتخريب مرافق الدولة وحرق وسائل المواصلات ظنا منهم أنهم يهدمون النظام، يجب أن يراجعوا أنفسهم لأنهم يهدمون بلدهم..
نسابق الزمن من أجل تحقيق شعلة أمل تضاء في قلوب المصريين، ويجب أن يثق الشعب بالمستقبل وما نسعى لتحقيقه من إنجازات لوطننا.. والتقليل من حالة التشكك التي تكونت على مدار عقود طويلة».
محطات المياه
وتأتي تصريحات السيسي الرامية للنهوض بمصر في وقت تعمل فيه جماعة الإخوان على مواصلة نهجها التخريبي إذ اتجه التنظيم لاستهداف محطات ومواسير المياه ببعض المناطق، حيث نجحت قوات الحماية المدنية في إحباط محاولة مجهولين لتفجير ماسورة المياه الرئيسي بمدينة طوخ بالقليوبية، بعد إشعالهم النيران في إطار كاوتشوك وبداخله أسطوانة غاز.
يأتي ذلك بالتزامن مع الانفراج الذي تشهدها أزمة انقطاع الكهرباء على مدار الأيام الأخيرة بعد إحكام قوات الشرطة قبضتها الأمنية على مناطق أبراج الضغط العالي ومحطات الكهرباء؛ للتصدي لمحاولات استهدافها وإحباط مخطط «إغراق مصر في الظلام»، الذي سعى تنظيم الإخوان لتنفيذه خلال مسيراته الأخيرة؛ بهدف تصعيد مشكلة انقطاع التيار الكهربائي.
في غضون ذلك، ألقت الشرطة المصرية أمس القبض على ثمانية من عناصر جماعة الإخوان لاتهامهم بالتجمع بشارع الهرم بالجيزة، لمحاولة تنظيم مسيرة إخوانية.
وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة إنه تم ضبط خمس عبوات مولوتوف وأسلحة وذخيرة وكمية من الشماريخ، كما تم العثور على حقيبة تحتوي على عدد من القنابل، وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعولها.
عبوة ناسفة
في سياق آخر، أكد شهود عيان، أن عبوة ناسفة انفجرت بمنطقة شرق الشيخ زويد على الطريق الرئيسي، أثناء سير آليات أمنية في طريقها لتنفيذ عمليات ضد مسلحين بهذه المنطقة.

وأشار الشهود إلى أن العبوة انفجرت قبل وصول الآليات ولم تسبب أي خسائر في الأرواح والمعدات، وأعقبها إطلاق نار كثيف بالمنطقة، موضحين أن مسلحين شوهدوا يسيرون على طرق جنوب مدينة الشيخ زويد يستقلون سيارات دفع رباعي وجميعهم ملثمون.
وتشهد شمال سيناء حالة استنفار شديدة من نوعها، حيث تواصل أمس إغلاق خمسة ميادين رئيسية بمدن العريش ورفح والشيخ زويد، وقال أهالي إن الميادين المغلقة هي «الجورة، الشيخ زويد، الماسورة، الضاحية، والمالح».




2 
قاطع الاه

عبد الفتااح السيسي هو الرئيس الوحيد الذي رفض العموليه لامريكا واسرائيل
وفي يوماً ما سيغتالونه لاريب لانه هدد مصلحة امريكا والاستخبارات البريطانيه

لكون الاخوان المسلمين هم عملاء للاستخبارات البريطانيه والامريكيه
وشكرا لقلبك الذي يشع نوراً


3 
الفارس الابيض

الف شكر اختي الغاليه مهره علي للخبر

كل الشكر للمجهود الجميل
والموضوع الرائع
تسلمي الايادى
دمت لنا ودام تالقك الدائم
مع خالص ودي وتقديري
فارس




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.