العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
الفارس الابيض


كل ما يخص كأس العالم

أخبار

تشكيلات الفرق


نتائج مباريات

تحليلات


نبدء ع بركة الله


أخوكم "فارس "

ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"




ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"

نبدء ع بركة الله

ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"




[h=1]صور : افتتاح كأس العالم[/h]ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"
انتهى حفل افتتاح كأس العالم المقام فى البرازيل وشهد الحفل بعض استعراضات وحفل غنائى للمطربة جينيفر لوبيز مع المطرب بيتبول كلوديا ليتي في أغنية We Are one وكانت اللجنة المنظمة للمونديال أعلنت أن مدة حفل الافتتاح لن تتجاوز 30 دقيقة فقط.
وأقيمت مباراة الافتتاح بين البرازيل وكرواتيا ضمن منافسات المجموعة الاولي وانتهت بفوز البرازيل بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"
ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"
ملف كأس العالم 2014 ...."كل ما يخص كأس العالم"






3 
الفارس الابيض

[h=1] ثنائية نيمار تقود البرازيل للفوز على كرواتيا في افتتاح المونديال
[/h]
قاد المهاجم البرازيلي نيمار دا سليفا منتخبه للفوز على ضيفهم المنتخب الكرواتي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب ارينا ساو باولو ضمن افتتاح كأس العالم للمجموعة الاولى.

افتتح المنتخب الكرواتي التسجل اولاً عبر الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو بتوقيعه على الهدف الاول عن طريق الخطأ بعد عرضية من اوليتش اودعها الاول داخل المرمى .
ولم ينتظر السليساو كثيراً حتى جاء هدف التعادل عبر المهاجم نيمار دا سليفا بتسجيله على الهدف الاول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتستقر على يسار الحارس الكرواتي ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .
وفي الشوط الثاني حاول اصحاب الارض التقدم بالنتيجة عندما سدد الظهير الايمن داني الفيس عن طريق ركلة حرة مباشرة ولكن كرته مرت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 67 .
وعند الدقيقة 69 تحصلت البرازيل على ركلة جزاء بعد اعاقة المهاجم فريد تمكن نيمار من ترجمتها الى الهدف الثاني ليبصم على الثنائية ، وحاول المدافع دافيد لويز تعزيز النتيجة عندما ارسل اوسكار كرة عرضية من الجهة اليمنى ارسلها الاول برأسه لتأتي بجابنب القائم الايمن في الدقيقة 77 .
وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء انتفض المنتخب الكرواتي املاً في ادراك التعادل فسدد لاعب خط وسط ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء ولكن تألق الحارس سيزار امكنه من ابعاد الخطر عن مرماه .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن لاعب خط وسط نادي تشيلسي اوسكار من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة بتسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس ، لينتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض بثلاثة اهداف مقابل هدف .








4 
الفارس الابيض

[h=2]بالفيديو.. نيمار ملكًا للأرقام القياسية ويُكرر إنجاز رونالدينيو[/h]

نيمار دا سيلفا

[video=youtube;3wltGI2jdi0]http://www.youtube.com/watch?v=3wltGI2jdi0[/video]


5 
الفارس الابيض

[h=1]فساد التحكيم … هل سيقدم الحكام البطولة للبرازيل…؟!
[/h]
شهدت المباراة الأولى من مونديال البرازيل التي أقيمت بين صاحب الأرض منتخب السامبا ومنتخب كرواتيا جدلا تحكيميا كبيرا كان بطله حكم اللقاء الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا الذي احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل في الشوط الثاني سجل من خلالها نيمار هدف التقدم لبلاده .
فالبعض يرى بأن حكم المباراة كان هعو النجم الأبرز في المباراة بسبب هذا الخطأ الفادح الذي ارتكبه والذي ربما أثر على مجرى المباراة فيما بعد وفتح بذلك جدلا كبيرا ونقاشا دائرا بين جماهير كرة القدم .. هل سيقدم الحكام البطولة للبرازيل ..؟

فكثيرة هي الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباريات كأس العالم عبر تاريخه ولعل ماحدث في القرن الماضي بين أسبانيا وإيطاليا في كأس العالم 34 وماحدث بين أسبانيا وكوريا في 2002 يؤكد أن هناك أخطاء تحكيمية متعمدة قد تطيح بمنتخب من البطولة ولكن لايمكن أن ننكر أن الكثير منها لايكون مقصودا .
وقد أظهرت احدى صور المباراة حكم اللقاء الأسيوي وهو يبتسم وكأنه سعيد بنيمار عندما كان يحتفل بهدفه مما وضع كثير من علامات الاستفهام عليه .. فهل يكون هذا هو الخطأ الأخير أم أن مونديال البرازيل لن يكون فقط مونديال الاصابات وسيتحول مسماه لمسمى آخر ..؟





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.