العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
شموخـي بـحـبـك


تجميل الصدر يسيطر على مليون امرأة في العالم






تنتشر عمليات تجميل الصدر بصورة كبيرة في العالم ، حيث بلغ عدد السيدات اللاتي خضعن لعمليات تجميل الثدي أكثر من مليون سيدة ، ويعتقد الجميع أن سبب إقبال السيدات والفتيات على إجراء عمليات تجميل الصدر، يرجع إلى انتشار هذه الظاهرة بين العديد من نجمات هوليوود، وعارضات الأزياء الشهيرات .






ويرجع أطباء التجميل السبب في إجراء هذه العمليات للتشوهات الخلقية التي تعاني منها السيدات، مما يقلل من فرصهن في الزواج أو استمرار العلاقة الزوجية.







ويؤكد أستاذ التجميل الفرنسي البروفيسور جون فرانسوا شاساني رئيس معهد تجميل مدينة نانسي (جنوب فرنسا) أن عمليات تجميل الصدر، لا سيما تكبير حجمه، لا تستهدف فقط كما يعتقد الكثير مساعدة نجمات السينما الشهيرات وعارضات الأزياء على التمتع بأنوثة أكبر، مشيراً إلى أن معظم اللاتي يلجأن إلى عمليات تكبير الثدي في فرنسا وحول العالم أما يعانين من عدم وجود ثدي على الإطلاق أو ثدي صغير للغاية او ثدي مشوه، يأخذ في العديد من الأحيان شكل ثمرة البلح أو عدم وجود أحد الثديين بعد تعرض السيدة لعملية استئصال الثدي اثر إصابتها بمرض السرطان .






ويضيف جون أن عدداً قليلاً جداً في العالم من اللاتي يلجأن لتكبير الثدي بشكل مبالغ فيه لأغراض تجارية من أجل العمل في الأفلام المخلة بالآداب، وقدر البروفيسور شاساني ــ في تصريح لصحيفة ليبراسيون الفرنسية ــ عدد اللاتي يخضعن لعمليات تجميل الثدي في فرنسا بحوالي 15 ألف سيدة كل عام، معترفاً في الوقت نفسه بأن الخطورة تكمن في أن ظاهرة تكبير الصدر أصبحت تنتشر بين الفتيات المراهقات، خصوصا في أمريكا وأوروبا حتى قبل أن تكتمل أنوثة الفتاة .








وكانت السلطات في أسبانيا أجبرت الأسبوع الماضي إحدى صالات الديسكو في برشلونة على إلغاء جائزة عبارة عن عملية مجانية لتكبير الصدر لأفضل راقصة، وذلك بعد أن تبين أن 95% ممن تقدمن للفوز بالجائزة من فتيات اللواتي لم تتجاوز أعمارهن الخامسة عشرة.












وانتى / انت ماهو رايكم فى عمليات تكبير الثدى وهل المبالغة فى حجم الثدى جمال للمراة ام انه يشوه منظرها لانه يخالف الطبيعة

شاركونى





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.