العودة   منتديات الدولى > المنتديات الترفيهية > غرائب وعجائب وكاريكاتير

غرائب وعجائب وكاريكاتير مواضيع غريبة وعجيبة وصور غير طبيعية مذهلة وغير متعارف عليها وصور أحدث الكاريكاتيرات الساخرة


1 
مهره


صينيون يزرعون وجه لفتاة من صدرها!




تمكن فريق من الأطباء الصينيين من إعادة البسمة لفتاة تبلغ من العمر 17 عاما بعد أن فقدت وجهها نتيجة حروق تعرضت لها عندما كان عمرها خمس سنوات.

وقام الفريق الطبي الصيني بزراعة وعاء دموي من ساقها إلى صدرها ثم استخدام بالون مملوءة بالماء لتوسيع بشرتها لخلق ما يكفي لجعل وجهها الجديد.

واستغرقت العملية الجراحية ثمانية ساعات وأن الفتاة شو ترقد حاليا في المستشفى وهي في حالة وعي، وكلنها مصابة بتورم شديد سيزول بعد فترة حسب حديث الأطباء.

وقال الجراج جيانغ أنهم قاموا بأخذ قطعة من لفافة الأوعية الدموية من فخذها و زرعها في صدرها.

واستيقظت الفتاة بعد العملية لتجد أن لديها ذقن وجفون و أذن، و قالت أن أفضل شيء هو أنها يمكن أن تبتسم الآن بشكل صحيح للمرة الأولى منذ 12 عاما.

وقالت الفتاة أنها ستكون قادرة على التعبير عن نفسها بطريقة أكثر دقة، وأنها ستعبر عن انفعالاتها ، ولكن الأمر سيستغرق وقتا طويلا.

وحسب الديلي ميل البريطانية أن الفتاة شو تعيش في قرية صغيرة يهتم سكانها بصيد الأسماك، ووالداها غير قادران على تحمل مصاريف الجراحة التجميلية ولكن الأطباء تكفلوا بإجراءها مجانا.
يذكر أن الفريق الطبي الصيني أجرى عدة عمليات جراحية زراعة مماثلة في الأشهر الأخيرة ، بما في ذلك زراعة أنف جديدة على جبين أحد الناجين من حادث سير.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.