موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولى > منتديات الجوال > برامج والعاب وثيمات الجوال

برامج والعاب وثيمات الجوال أحدث برامج الموبايل وتطبيقات الجوال، أجمل الثيمات والخلفيات، العاب موبايل 2017


1 
مهره

Shrinkit.. لتصغير صور اويندوز فونب

قد يحتاج المستخدم أحياناً إلى تصغير حجم الصور في هاتفه، وذلك قبل مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي مثل اتويترب، أو افيس بوكب، أو قبل إرسالها للآخرين عبر تطبيقات المحادثة مثل اواتسابب، وذلك إما لأن بعض التطبيقات لا تسمح بإرسال الصور الكبيرة التي يتجاوز حجمها حداً معيناً، أو لتوفير استهلاك البيانات لدى الاتصال بالإنترنت عبر اثري جيب.

وعلى الرغم أنه تتوافر لهواتف اويندوز فونب العديد من تطبيقات تحرير الصور التي تقدم هذه الميزة، فإن مثل هذه التطبيقات تقدم خيارات كثيرة قد تجعل من هذه العملية البسيطة أكثر تعقيداً.

ولهذا يأتي تطبيق Shrinkit الذي يتخصص بمهمة تصغير حجم الصور بشكل سهل وسريع جداً.

ويتيح التطبيق للمستخدم اختيار الصورة المُراد تصغيرها، وثم اختيار طريقة التصغير، سواء عبر النسبة المئوية، أو عبر تحديد قياس عرضها وارتفاعها بشكل يدوي. كما يقدم خياراً ثالثاً يتيح إدخال حجم الصورة المطلوب بالكيلوبايت، ليغير التطبيق تلقائياً قياس الصورة لتصل إلى الحجم النهائي المطلوب لإرسالها.

يشار إلى أن اويندوز فونب هو نظام تشغيل هواتف ذكي طرحته امايكروسوفتب في 21 أكتوبر 2010، في أوروبا، وأستراليا، ونيوزيلاندا، ثم في الولايات المتحدة وكندا وآسيا، وهو يتكامل مع خدمات الطرف الثالث، ويعتبر أحدث إصدار من النظام هو اويندوز فون 8ب، الذي طرح للمستهلكين في 29 أكتوبر 2012. وأنشأت امايكروسوفتب من خلال اويندوز فونب واجهة مستخدم جديدة، تضم لغة تصميم يطلق عليها لغة التصميم الحديث.



2 
بسومه

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

بارك الله فيك مهره...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.