العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > الترحيب والتهانى والمناسبات

الترحيب والتهانى والمناسبات قسم خاص للترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف بينهم وتقديم التبريكات والتهاني فى المناسبات المختلفة


Like Tree7Likes

6 
سالم العارضي

[align=center]رمضان كريم عليك

وعلى جميع الاحبه
بمنتديات الدولي.
غاليتنه مهره
يقال احمل لأخاك سبعين
محملا اي سبعين عذرا ههههههه
ربما لم نلتفت للتعزية فهذا وارد جدا
وطيف اخت عزيزة
علينا ومواساتها واجب بل ضرورة
على الجميع
شاكرلك طيب التهنئة والتنبيه
مع بالغ الشكر[/align]


7 
مهره

وانت بصحة وسلامه وياهلا فييك.. اخوي سااالم


خلاص ساامحتك واخذت عذرك تستااهل فيمتو رمضاان خساره عااد الصورة ماتطلع

الله يقدر منك جزاك الله خير صدق وانا اختك ماتعرف اربيعك الا وقت الضيق..

على قولت المثل عندناا اذا تباا تعرف اربيعك حكه اهنيه بتعرفه

ماتقصرون بيض الله وجهكم


9 
مهره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا بالغاليه بسومه

وانت بصحه وسلامة
تقبل الله طاعتك


10 
جروح عاشق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بالف خير

...
وعظم الله اجر اختنا طيف وصلي لها تعازينا وسلامنا



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.