العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
افندينا


كشف هانى يونس، وكيل أعمال الغانى إيمانويل كلوتى مهاجم الترجى التونسى تفاصيل صفقة انتقاله لصفوف نادى الظفرة الإماراتى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد والتى انتهت رسمياً اليوم الاثنين.


قال يونس لـ"اليوم السابع"، إن الصفقة بدأت بعدما عرض كلوتى على مسئولى الظفرة الإماراتى وحصل على تفويض رسمى من النادى بإنهاء الصفقة وبالفعل انتهت الصفقة بانتقال اللاعب للظفرة على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون دولار مقسمة مناصفة بين النادى التونسى واللاعب.

وكان كلوتى أحد اللاعبين المرشحين للانتقال للأهلى والزمالك الموسم الماضى بعد تألقه الملف مع ناديه القديم تشيلسى الغانى خلال بطولة دورى أبطال أفريقيا ولكن نجح الترجى فى الحصول على خدمات اللاعب من قطبى الكرة المصرية.

كما كشف يونس وجود بند فى العقد يقضى بحصول كلوتى على 1500 دولار على أى هدف يقوم بإحرازه بالإضافة إلى 100 ألف دولار بخلاف العقد فى حالة المشاركة فى 80% من إجمالى مباريات الفريق أو الفوز بكأس الرئيس أو التأهل لبطولة آسيا.

وأوضح وكيل كلوتى وجود بند خاص فى العقد يسمح للنادى الإماراتى بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى فى حالة سداد مليون دولار للترجى عقب انتهاء الإعارة.



2 
الفارس الابيض

[align=center]
الف شكر للخبر الرياضي


دائماً اجدك متميز بنقلك للاخبار الحصريه

اتمنى لك كل التوفيق واعلى المراتب

تحياتي ودمت بعطر الورد
فارس
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.