موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولي > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
مهره


كريستيانو يعود لشغب المراهقة

كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يؤكد سمعته كرجل حاسم في المعارك الكبرى، قبل أن يفقد تلك السمعة بسلوكه غير الأخلاقي الذي تسبب في طرده في وقت حرج في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، التي خسرها لصالح جاره اللدود أتلتيكو.
ظهر رونالدو كعملة بوجهين متناقضين أثناء النهائي، فكان في بدايته قائدا لهجمات الفريق، ومنحه هدف التقدم برأسية رائعة وشكل خطورة على فترات متباعدة على مرمى البلجيكي تيبو كورتوا. لكن في نهاية اللقاء كان رونالدو مخيباً حين فقد أعصابه.
ونال التوتر منه ليعود الى صفة اللاعب الهاوي بدلاً من المحترف، ليحتك بخصومه ويلجأ للعنف غير المبرر الذي استحق عنه البطاقة الحمراء، كما امتنع عن صعود منصة التتويج لتسلم الميدالية الفضية وتحية الملك خوان كارلوس وكبار المسؤولين، مثله مثل مدربه ومواطنه جوزيه مورينيو.
انقسم متابعو المباراة بين معارض لسلوك رونالدو ومشفق عليه، فالقسم الأول يرى أنه لاعب بلغ قمة الاحترافية وبات قدوة للصغار ولا يمكن أن يصدر منه تصرفات كهذه، لا سيما في لقطتي ركل جابي فرنانديز بقدمه في فمه، التي تسببت في طرده، وأخرى حين عرقل خوان فران توريس بدون كرة، بخلاف انفعالاته المتكررة واعتراضاته المتواصلة على قرارات الحكم كلوس جوميز.
لكن الشق الآخر رأى أن رونالدو كان معذوراً بسبب سوء الحظ الغريب الذي لازم فريقه، ولازمه هو بالذات، حيث سدد هو وزميليه الفرنسي كريم بنزيمة والألماني مسعود أوزيل ثلاث كرات في القائم، فضلاًَ عن إهدار ما لا يقل عن ثلاث فرص محققة أخرى.
وخرج رونالدو فعلياً من أجواء اللقاء بعد صدمة "القائم" الثالثة، حين سدد ضربة ثابتة أرضية ارتدت منه وحرمته من إسعاد أنصار الملكي، حيث انهار معنوياً بعد تلك اللقطة وفقد الأمل في المكسب.



3 
سالم العارضي




موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار


دمت لنا ودام تألقك الدائم





4 
الفارس الابيض

الف شكر اختي الغاليه علي للخبر
جزاكـ الله الف خير
بارك الله فيكي ع هذاالموضوع الرائع والقيم
تحياتي .. واحترامي وتقديري..

فارس



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.