العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > الترحيب والتهانى والمناسبات

الترحيب والتهانى والمناسبات قسم خاص للترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف بينهم وتقديم التبريكات والتهاني فى المناسبات المختلفة


Like Tree40Likes

21 
الرعد


الاخ القدير زهير


منور المنتدى والكرسي اتمنى

واسئل الله ان تكون بخير وسعاده


أخيك ابوقيصر


22 
زهير الالماني

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسومه  مشاهدة المشاركة
ماشاءالله اسئلة متنوعة واجوبة راقية منك اخي زهير
والتعبير الذي اعطيته للصور اعتقد كان مناسباً جدا
اشكرك اخي على الحضور والاجوبة على اسئلتنا
وـــــــــــ لي عودة



الاخت بسومة
شكرا ولحضورك الرائع
انا دوما ممتن لك ِ


23 
زهير الالماني

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرعد  مشاهدة المشاركة

الاخ القدير زهير

منور المنتدى والكرسي اتمنى

واسئل الله ان تكون بخير وسعاده


أخيك ابوقيصر



الاخ العزيز ابو قيصر
لوجودك العطر معاني جميلة في قلبي
لك مني ارق التحيات
اخوك
زهير


24 
مهره

[frame="7 98"]
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع اشراقة كل صباح ...


يشرق فجر جديد يوم نسدل به الستار علي ماضي الامس ..


نحبسه بجفن أعيُننا ..



أمس تتساقط أحداثه مع تساقط قطرات الندي فيصبح ذكرى تتلاشي مع نسمات

الصباح ..


فشعاع الشمس يخترق الأمس ويبدد الظلام ويملئ الحياة نور ..


سهم مضئ مشرق يصيب قلبك في طلباً للحياة من جديد متناسيا الأمس ..




بكل الآمه وهمومه ساعياً ليوم صافي كالسماء يملئ نفوسنا ..


نقاءً كنقاء الماء مهما تعكر صفوه سرعان ما تختفي رواسبه


وتدفن في الأعماق فلا نشعر بوجودها الا كالرذاذ تتطاير في الذاكره


كلما هزمتنا امواج الحياة ..!!



فالنؤمن ان اليوم أجمل من الأمس فلنعش ونستمتع بكل ثانيه

من احداثه فلحظات يومنا تمضي وينقضي عُمرنا معه وكل


ما يمضي يصبح ذٍكرى لا يمكن استرجاعه الا في لحظات الحنين للماضي ...



صباحك خير ... تعبق عبر نسائمة روائح قهوة أصيلة .. وشقشقة طيور فريدة
أدمنت القهوة .. حتى أني لأجد يومي يبدأ بقهوة وينتهي بقهوة ..
صديقة وقت الضيق ... لا تشكي ولا تبكي ...أفضل من الصديق ..
صباحك أخي زهيير ...جميل يعبق برائحة القهوة المطعمة بالهيل والزعفران الأصيل...

صبآآآحك شآآآآي وصبآآآحي معك برآآآئحة القهوة....
يآآآمرحبآآآبك / الألمآآآني...السموحه منك بتكلم برمستيه العاميه(كلامي)واذا ماعرفت شيء نقول استووب واترجملك
اتفقنآآآآتدري اخوي زهيراحب لمن ارد على اي شخص اكون مبتسمةوتكون روحي ونفسيتي مرحةوانا اليوم متعنتلك يعني بالعربي الفصيح متحلفتلك هههههههههههههههههههه يلا نقول
بسم الله نبدأ
السؤال الأول؟
لو سقطت منك فردة حذاءك
.. واحدة فقط
.. أو مثلا ضاعت فردة حذاء

.. واحدة فقط ؟؟
وكان الجو حااار مرة
ماذا ستفعل ؟
السؤال الثاني؟يقول المثل ليت الشبااب يعود يوماًفهل انت مع اوضد شباب دائم
السؤال الثالث؟مآآهو اهم شيء تعلمته من النملة؟
السؤال الرابع؟ سئـل حـكيـم كيف تـعـرف مـن يـحبك ؟! فقـال: من يــحـمـل هـمـّي .. و يـسـأل عني ..
ولا يـملني و يغفر زلـّتي و يـذكّرني بـربـي هذا هو من يحبني ..
فهل هذا الكلام صحيح بالنسبه لك ؟؟

السؤال الخامس ؟
يعني هالسؤال خلف الكواليس؟
يعني مثلا مهره يوم كانت صغيره تكتب اشياء وماتبآآآ حد يشوف هالاشياء كانت تخبي قصاصات الورق بين الملابس او تحت الكتب يعني
انزين زهير الألمااني

يوم كنت صغير يعني يوم كان عمرك 17 سنه
يمكن كنت تكتب اشياء منه ومناك يعني شعر
غزل عتااب
وين كنت تخبي اللي كنت تكتبه ؟؟

السؤال السادس؟

مجرد ماشفت هالصورة شو اللي داار في بالك؟
بسرعة بدون ماتفكر اكتب التعليق؟

حتى بَائع ٱلوَرد سَ يَفرَح إن ٱهدَاهُ آحَد وَردة
فهذه هي هديتي لك




الكريم// زهير الالمااني
نصيحتي اليك...


الحياة لحن لا يجيد عزفه سوى فنان يتقن رموز التفاؤل

http://www.youtube.com/watch?v=5RfnsiPUuAc


السموحه ع التقصير

مهره.
[/frame]












25 
زهير الالماني

[CENTER][align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع اشراقة كل صباح ...

يشرق فجر جديد يوم نسدل به الستار علي ماضي الامس ..

نحبسه بجفن أعيُننا ..


أمس تتساقط أحداثه مع تساقط قطرات الندي فيصبح ذكرى تتلاشي مع نسمات

الصباح ..

فشعاع الشمس يخترق الأمس ويبدد الظلام ويملئ الحياة نور ..

سهم مضئ مشرق يصيب قلبك في طلباً للحياة من جديد متناسيا الأمس ..



بكل الآمه وهمومه ساعياً ليوم صافي كالسماء يملئ نفوسنا ..

نقاءً كنقاء الماء مهما تعكر صفوه سرعان ما تختفي رواسبه

وتدفن في الأعماق فلا نشعر بوجودها الا كالرذاذ تتطاير في الذاكره

كلما هزمتنا امواج الحياة ..!!


فالنؤمن ان اليوم أجمل من الأمس فلنعش ونستمتع بكل ثانيه

من احداثه فلحظات يومنا تمضي وينقضي عُمرنا معه وكل


ما يمضي يصبح ذٍكرى لا يمكن استرجاعه الا في لحظات الحنين للماضي ...



صباحك خير ... تعبق عبر نسائمة روائح قهوة أصيلة .. وشقشقة طيور فريدة
أدمنت القهوة .. حتى أني لأجد يومي يبدأ بقهوة وينتهي بقهوة ..
صديقة وقت الضيق ... لا تشكي ولا تبكي ...أفضل من الصديق ..
صباحك أخي زهيير ...جميل يعبق برائحة القهوة المطعمة بالهيل والزعفران الأصيل...
صبآآآحك شآآآآي وصبآآآحيمعك برآآآئحة القهوة....
يآآآمرحبآآآبك / الألمآآآني...السموحه منك بتكلم برمستيه العاميه(كلامي)واذا ماعرفت شيء نقول استووب واترجملك
اتفقنآآآآتدري اخوي زهيراحب لمن ارد على اي شخص اكون مبتسمةوتكون روحي ونفسيتي مرحةوانا اليوم متعنتلك يعني بالعربي الفصيح متحلفتلك هههههههههههههههههههه
الاخت العزيزه مهرة
حياك الله على كل ما قلتيه وما كتبته اناملك الذهبيه بحقي
لا ادري كيف ارد او كيف اوعبر عن مشاعري الاخوية باتجاهك
صديقيني كلما اريد ان ارد احتار كيف
لقد اختصرتي كل الطرق واغلقتي كل النوافذ
لا مفر لي سيدتي الا ان انحني واعترف بقلة حيلتي
لكي اجيب عن ما كتبتي
ففي بعض الاحيان
عندما نرى كلاما ً اجمل مما نتصور وكتبه
اصدقاء لنا او اعزاء لنا تقف بوصلة الكتابة
لشدة اعجابنا بتلك الكلمات
حقيقة انا الان توقفت كل شيء عندي
لا ادري كيف اجيب
لذلك ساكتفي واقول لك
شكرا لك من اعماقي
شكرا لك ايتها الرائعة
شكرا لك من قلبي اقولها
انا ممتن لك جدا ً جدا ً
الالماني اليوم سعيد بك جدا ً
انتي اخت رائعة
ولا اريد ان اكتب كثيرا ً
لان كلماتي لا تجاري كلماتك الذهبية
زهير الالماني
يلا نقول
بسم الله نبدأ
السؤال الأول؟
لو سقطت منك فردة حذاءك
.. واحدة فقط
.. أو مثلا ضاعت فردة حذاء
.. واحدة فقط ؟؟وكان الجو حااار مرة
ماذا ستفعل
؟
ههههههههههههههههههههههههههه
خربت من الضحك
اول شيء افعلة اضحك كثيرا مثلما انا اضحك الان
والله كلما افكر بالموضوع تاتيني الضحكة من حيث لا ادري او احتسب
لكني ساحل الموضوع واتصل بصديق
او اصعد سيارتي هكذا اذا كانت سيارتي قريبة
هع وش هذا السؤال الجميل

السؤال الثاني؟يقول المثل ليت الشبااب يعود يوماًفهل انت مع اوضد شباب دائم
المسالة ليست هكذا وانما ان يحمل الانسان روح الشباب وهذا شيء مهم جدا وش فايدة شاب وهو بروح طاعن مثلا
السؤال الثالث؟مآآهو اهم شيء تعلمته من النملة؟
اول ما يتبادر في ذهني العمل والاجتهاد عندما ارى النمل
السؤال الرابع؟ سئـل حـكيـم كيف تـعـرف مـن يـحبك ؟! فقـال: من يــحـمـل هـمـّي .. و يـسـأل عني ..
ولا يـملني و يغفر زلـّتي و يـذكّرني بـربـي هذا هو من يحبني ..
فهل هذا الكلام صحيح بالنسبه لك ؟؟
شي اكيد انا مع كلام الحكيم
السؤال الخامس ؟
يعني هالسؤال خلف الكواليس؟
يعني مثلا مهره يوم كانت صغيره تكتب اشياء وماتبآآآ حد يشوف هالاشياء كانت تخبي قصاصات الورق بين الملابس او تحت الكتب يعني
انزين زهير الألمااني

يوم كنت صغير يعني يوم كان عمرك 17 سنه
يمكن كنت تكتب اشياء منه ومناك يعني شعر
غزل عتااب
وين كنت تخبي اللي كنت تكتبه ؟؟
ههههههههههههههه
نعم كنت اخبىء قصاصاتي
في الكتب وكنت اضمها في الفصل الاخير من الكتاب
ومرة اكتشف خالي الامر
وفضحني امام الاشهاد باني اكتب الغزل للبنات

السؤال السادس؟


مجرد ماشفت هالصورة شو اللي داار في بالك؟
بسرعة بدون ماتفكر اكتب التعليق؟
نعم تذكرت ابي رحمه الله عندما كان يهتم بامي
ومنه تعلمت الاخلاص في العشق

حتى بَائع ٱلوَرد سَ يَفرَح إن ٱهدَاهُ آحَد وَردة
فهذه هي هديتي لك






الكريم// زهير الالمااني
نصيحتي اليك...

الحياة لحن لا يجيد عزفه سوى فنان يتقن رموز التفاؤل

‫صباحك الصباحي بدون موسيقى‬‎ - YouTube

السموحه ع التقصير

سيدتي مهرة
واختي الرائعة
شكرا لك على القهوة العربية الاصيلة
والشاي
والورد
فانتي ذائقتك فوق التصور او التخيل
اخوك
زهير الالماني


مهره.
[/align]
[/C
ENTER]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.