موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولى > منتديات الجوال > برامج والعاب وثيمات الجوال

برامج والعاب وثيمات الجوال أحدث برامج الموبايل وتطبيقات الجوال، أجمل الثيمات والخلفيات، العاب موبايل 2017


1 
مهره

أبلغ عدد من ملاك جهاز «أسوس باد فون ‬2» الذكي، عن عيب في التصنيع يؤدي إلى توقف الجهاز بالكامل عن العمل، أو إلى عمله ببطء شديد.

وأقرت الشركة التايوانية عبر موقعها الرسمي بعيب التصنيع، الناتج عن مشكلات في النظام وذاكرة التخزين العشوائي المزود بهما الجهاز.
وأكدت «أسوس» أن هذا العيب موجود في بعض النسخ التي طرحتها الشركة أواخر فبراير الماضي، وليس كل النسخ المتوافرة الآن بالأسواق. وكشفت الشركة التايوانية أنها ستقدم جهازاً بديلاً لأي متضرر من هذا العيب، شرط أن يكون تاريخ شراء الجهاز بعد ‬28 من فبراير الماضي.
ويعد «باد فون ‬2» بمثابة هاتف ذكي يتحول إلى حاسب لوحي عبر شاشة خارجية تأتي معه بقياس ‬10.1 بوصات، وكانت الشركة التايوانية أطلقته في الأسواق في الربع الأخير من العام الماضي.
يشار إلى أن «أسوس» كانت كشفت الشهر الماضي عن نسخة جديدة في سلسلة «باد فون»، وهو الجهاز «باد فون إنفينيتي»، الذي يملك الهاتف فيه شاشة بقياس خمس بوصات، وبدقة عرض ‬1080 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة من نوع «سنابدراغون ‬600» الجديد بسرعة ‬1.7 غيغاهيرتز، كما يملك ذاكرة عشوائية بحجم ‬2 غيغابايت، وتأتي مرفقةً معه قاعدة تمركز تدعى «إنفينيتي ستايشن» تملك شاشة بقياس ‬10.1 بوصة وبدقة ‬1200*‬1920 بيكسل وبتقنية «سوبر آي بي إس»، وتأتي القاعدة مع بطارية بسعة ‬5000 ميللي أمبير.



2 
سالم العارضي


شكرا لك على طيب المجهود القيم والكبير
وهذا من حسن ذوقك
واختيارك الموفق
نترقب جديدك المبهر لك مني
ارق لتحايا
واطيب المنى



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.