العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
إنجازات


علمت وكالة "فرانس برس" من مصادر موثوقة أنّ اجتماع اتّحادات غرب آسيا لكرة القدم الذي دعا إليه الأمير علي بن الحسين رئيس اتّحاد الكرة الأردني ورئيس اتّحاد دول غرب آسيا ونائب رئيس الاتّحاد الدولي لكرة القدم عن القارة الآسيوية، حُدّد له يوم السادس من أذار/مارس المقبل، وذلك لبحث إمكانية التوافق على مرشّح عربي واحد لخوض انتخابات رئاسة الاتّحاد الآسيوي المقرّرة مطلع أيار/مايو المقبل في كوالالمبور.

وقال المصدر: "أستطيع التأكيد أنّ الموعد حُدّد في السادس من الشهر المقبل".

وكان الأمير علي أكّد في حديثٍ لوكالة "فرانس برس" الثلاثاء الماضي أنّ الوقت قد حان لعقد مثل هذا الاجتماع التوافقي الودي "شبه الرسمي" لمنح الفرصة أمام المرشّحين المتنافسين عن منطقة غرب آسيا لرئاسة الاتّحاد الآسيوي من أجل عرّض برامجهم الانتخابية وطموحاتهم المستقبليّة وتوصياتهم وأفكارهم في سبيل تعزيز مكانة الكرة الآسيوية على كافة المستويات.

وأوضح أنّ "على المتنافسين من المرشّحين لرئاسة الاتّحاد الآسيوي عرض برامجهم الانتخابية على اتّحادات دول غرب آسيا لتمكين هذه الاتّحادات من تحديد موقفها، كما على المتنافسين الاستماع إلى آراء اتّحادات دول المنطقة وتبنّي أفكارها والدفاع عن مصالحها".


وأضاف: "إنّ مناصبي كرئيس لاتحاد الكرة الأردني واتّحاد دول غرب آسيا وكنائب لرئيس الاتّحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا تدفعني للمبادرة من أجل جمع شمل اتّحادات الكرة في منطقة غرب آسيا لمناقشة البرامج الانتخابية للمرشّحين ونحن ننتظر إغلاق باب الترشّح يوم الثالث من الشهر المقبل لتحديد موعد اجتماع عمّان".

وأكّد أنّه يقف على مسافة واحدة من جميع المتنافسين والمرشّحين العرب وأنّ هناك علاقات قوية تربطه بهم جميعاً، مشيراً إلى أنّه على تواصل معهم ومع رؤساء اتّحادات الكرة في منطقة غرب آسيا ، وأنّه يفخر بدور الأردن الذي يدعو دائماً للتوافق وتغليب مصلحة الكرة في المنطقة وقارة آسيا على المصالح الشخصية.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.