العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


Like Tree5Likes

1 
شيطووونه


لتدليك بالساطور


صباح/ مساء الخير على الغاليين



واسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي لتدليك بالساطور






صور: التدليك الصيني بالساطور .. أكثر أنماط العلاج الصينية فاعلية وشهرةلتدليك بالساطور






لتدليك بالساطور


يعتبر التدليك من أكثر أنواع العلاج الطبيعي فعالية فهو يخلص الجسم من الخلايا الميتة أو أي مادة ضارة أو عديمة الفائدة، وله العديد من الأنواع، فمنها تدليك إعادة تأهيل الرياضيين والتدليك المخفف لألم الظهر، ومنها أيضاً تدليك الصدر لتخفيف السعال ومساج التدوير أو الضغط الدائري، ولكن ظهر مؤخراً نوعاً جديداً من التدليك الصيني يُطلق عليه “التدليك بالساطور” و هو من أكثر أنماط العلاج الصينية فاعلية وشهرة، وهناك عدد قليل من المعالجين في العالم يتبعون هذا الأسلوب الفعال ونرى الناس من كل أنحاء العالم يتوافدون عليهم ليستفيدوا من خدماتهم. وهذا النوع من التدليك له العديد من الفوائد حيث إنه يهدف إلى تخلص الجسم من السموم الضارة العالقة به وتنقيته، ويتلخص العلاج في أن يحمل المعالج في يده ساطوران أو أكثر ويقوم بالضغط بصورة متكررة ويتحرك للأعلى ولأسفل لاصقاً حد السواطير على جسد الشخص، ويستمر العلاج لمدة نصف ساعة مستمرة ويكلف 15 دولاراً للفرد الواحد. وعلى الرغم من أنه يتم إستخدام الساطور في هذا النوع من العلاج إلا أنه لا يجرح المريض ولا ينزف قطرة دم واحدة، ويزعم المعالجون أن تكرار هذا العلاج له قدرة على شفاء بعض الأمراض المستعصية مثل السرطان وداء السكري والعديد من الأمراض وتختلف حجم السواطير وسمك الحد على حسب المرض.
لتدليك بالساطور


لتدليك بالساطور


لتدليك بالساطور


الصينين نشوف منهم عجب العجاب لتدليك بالساطور
يلا حبايبي اشوف الكل ينسدح بالمنتدى
وانا راح اجرب عليكم طريقة التدليك بالساط
ور
طبعا اجباري مو اختياري ههههه
لتدليك بالساطورatch_sante:



2 
الطيف المهاجر

[align=center]
شدعوه بالساطور ذول الفطس يجي منهم عجائب
يكفي احد عجائب الدنيا سورالصين بس اوما ساطور
الله يكون بعون من ينبطح عز الله الا زانت ههههههه
شيطووونه انتبهي لا تجربينه في هلك تجين بالعيد ههههههه

الف شكر على الموضوع الملفت والرااائع في المعلومه
تحياتي وسلامي لقلمك الجميل
[/align]


3 
جروح عاشق

نبي ساطور سميك اشوي

لاخونا الطيف يقول به شويات تعب وارهاق يبي مساج



الطيف دامك اول واحد راد بالموضوع خليها تجرب فيك يمكن تكسب شهرة هههههههه


4 
إنجازات

شيطونه حبيبتي معاليكي من طيف وجروح بكيفكم خايفين حبيبتي إحجزيلي وياكي إنتي و بس مايعرفون قيمة التدليك بالسواطير أحلى متعة حبيبتي يقول المثل إسئلي مجربة إلي هي أنا ولاتسئلي دكتور قصدي الخوافين طيف وعاشق .

تقبلي مروري أختك المجنونة الشيطونة المشاكسة على قلت مهره لي هذا موضوع بيني وبينها لاتقطون أذان بس راح أقول لشيطونه حبيبت قلبي .


5 
كلمة

يا لطيف بالساطور؟



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.