موقع جحا

العودة   منتديات الدولى > المنتديات التقنية > منتدى البرامج والألعاب

منتدى البرامج والألعاب قسم يحتوى على أحدث إصدارات البرامج والتطبيقات وأجدد العاب الكمبيوتر


1 
رشا الأخرس



برنامج فك تشفير الاقراص المنسوخة

DVDFab HD Decrypter 8.1.9.0

برنامج فك تشفير الاقراص المنسوخة

هو برنامج الكل في واحد لنسخ أقراص الـ DVD و فك تشفير الاقراص المنسوخة . يمكنك نسخ أقراص الفيديو الرقمية لأجهزة الـ DVDR / PSP وأجهزة ipod . فإنه يتطلب فقط 1.3MB من الهارد لديك، فهو برنامج صغير وبسيط على عكس الكثير من البرامج المماثلة .

يتقدم هذا البرنامج بمعدل متزايد في الاستخدام من أي وقت مضى بحيث هو من البرامج التي تدعم العمل على نسخ الاقراص بعدة صيغ , يمكن أن يقوم بعمليات نسخ كثيرة فهناك 5 أنماط للنسخ من DVD إلى DVD -نسخ القرص كاملاً، نسخ الفيلم كاملاً , التقسيم ، التخصيص والنسخ . في وضع نسخ القرص الكامل، يتم نسخ كافة الأفلام والقوائم والمقطورات إلى القرص DVD بنقرة واحدة. في وضع الفيلم الرئيسي، يتم نسخ فقط الفيلم مع الصوت المحدد .

في طريقة التقسيم، يمكنك نسخ DVD-9 إلى قرصين DVD-5 ومع الحفاظ على القوائم الأصلية في كلا القرصين. وفقا لمطوري برنامج DVDFab، ميزة نسخ المسلسلات نادرة على اقراص الـ DVD .

وضع برنامج DVDFab في التخصيص مفيد يسمح لك بتخصيص أقراص الDVD الخاصة بك عن طريق تسجيل الأشياء المفضلة مثل المشاهد الخاصة بك ، وإزالة الإعلانات أو اختيار المسارات الصوتية معينة. وأخيرا، النسخ الذي يسمح لك بجعل النسخ 1:1 bit-to-bit أو نسخ أقراص الألعاب مثل ألعاب PS2 على أقراص DVD. هناك أيضا خيار لDVD حيث يمكن من مشاهدة الأفلام المفضلة لديك على أجهزة أي بود الخاصة بك أو اي جهاز محمول . الصيغ المتاحة على البرنامج تشمل على MPEG-4، DivX و XviD و MP4.

برنامج فك تشفير الاقراص المنسوخة


يمكن إعادة الأقراص التي ترفض النسخليتم نسخها من برامج أخرى . الخيار تخصيص في البرنامج يسمح لك بالتخلص من الملفات التي تقف في طريقك أي العالقة ونسخ فقط الفيلم المراد نسخه. يمكن أن يساعد أيضا في استعادة الأقراص المخدوشة التي لا تعمل بشكل صحيح في مشغل DVD الخاص بك .

البرنامج سريع بشكل ملحوظ في النسخ- اعتمادا على حجم القرص، ويمكنك نسخ قرص آخر في أقل من 10 دقيقة، على الرغم من أن متوسط ​​الوقت حوالي 30 دقيقة.

واحدة من العيوب الطفيفة ل DVDFab هو أن قوة المعالجة ثقيلة لكن لازمة لنسخ الاقراص التي تؤدي أحياناً إلى مشاكل في الكمبيوتر. ستكون المشاكل غالباً على المعالجات القديمة التي تكون عادة غير قادرة على المعالجة الثقيلة لهذا البرنامج لذا ينصح باستخدامه على المعالجات الحديثة . برنامج سريع ومفيد وأكثر من ذلك، حتى انه أسرع من الالبرامج المماثلة مثل DVD Shrink أو ShrinkTo5 .

أحدث التغييرات :
تحديث A/V codecs
وتحديث اللغة التي يعرض بها البرنامج
وكثير من التغييرات الطفيفة والتحسينات.

لتحميل برنامج DVDFab HD Decrypter 8.1.9.0

فمن خلا الروابط التاليه


best programs hardware best-of-5


OR


Connect a Second Internal Hard Drive















Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.