موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولى > منتديات الجوال > برامج والعاب وثيمات الجوال

برامج والعاب وثيمات الجوال أحدث برامج الموبايل وتطبيقات الجوال، أجمل الثيمات والخلفيات، العاب موبايل 2017


1 
مهره

اكسيوم تيليكوم تبدأ ببيع سيرفس

بدأت شبكة متاجر «اكسيوم تيليكوم» في أنحاء الإمارات أول من أمس ببيع الحاسوب اللوحيّ «سيرفس» من مايكروسوفت، ويتوافر الجهاز سَعَة 32 غيغابايت باللون الأسود على أن تُطرح الطرازات الأخرى خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وهو مزوَّد بنظام التشغيل «ويندوز 8» ويبلغ سُمكه 9.3 ملم ووزنه 676 غراما، وهو مزوَّد أيضاً بمَنْفذ «يو إس بي» كامل وشاشة مقاس 10.6 بوصات فائقة الدقة ذات نسبة تباين 16:9، وهو المعيار المعتمد عالمياً لشاشات الدقة الفائقة «إتش دي».
وأما الهيكلية الخارجية فمصنَّعة وفق تقنية مبنية على توليفة من المعدن والجزيئات المُقولَبَة بتقنية مبتكرة بحيث يشبه الجهاز في هيئته وملمسه الساعة الفخمة. ومن أهمِّ سمات تصميم الحاسوب اللوحيّ «سيرفس» الدّعامة المُدمجة التي تسهِّل تثبيته على أي منصة ثابتة لمتابعته عن بُعد بزاوية مريحة للعينين.
ومن بين المزايا اللافتة بالحاسوب اللوحيّ «سيرفس» لوحة المفاتيح المنفصلة التي يبلغ سُمْكها 3 ملم والمستندة إلى تقنية لمسيَّة فريدة بالغة الحساسية، وهي مصمَّمة لتوفير تجربة طباعة لمسيَّة أسرع بكثير من الطباعة على لوحة مفاتيح الشاشة.
وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اكسيوم تيليكوم»: "ينفرد الحاسوب اللوحيّ سيرفس من مايكروسوفت بالعديد من المزايا غير المسبوقة، ونحن واثقون من أنه سيجتذب الأعداد المتزايدة من الشغوفين بالحواسيب اللوحيَّة بمنطقة الشرق الأوسط".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.