العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
مهره


المصدر:
  • الأراضي المحتلة ــ البيان

النحشون تقتحم ريمون والأسرى يدرسون العودة للاضراب

اقتحمت قوات النحشون التابعة لمصلحة السجون الإسرائيلية أمس قسم رقم 1 في معتقل ريمون، وأجرت عملية تفتيش واسعة فيه واعتدت على الأسرى الفلسطينيين، وعبثت في حاجياتهم.. في وقت يدرس الأسرى العودة للإضراب المفتوح بسبب إخلال سلطات الاحتلال بالتزامها باتفاق فك الإضراب.
وقال وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع إن قوات قمع السجون أغلقت القسم أ في معتقل ريمون وأن عملية الاقتحام استمرت حتى عصر أمس.
في موازاة ذلك، قالت دائرة الأسرى والمحررين في حركة «فتح» في قطاع غزة، في بيان لها، إن المماطلة الإسرائيلية والتسويف في تنفيذ بنود الاتفاق الذي أبرم مع الأسرى في 13 مايو الماضي سيدفع الأسرى للقيام بخطوات تصعيدية تشمل العودة للإضراب المفتوح عن الطعام من جديد في حال عدم التزام إسرائيل بالاتفاق واستمرارها بما يسمى الزيارات التجريبية.

وأشار مفوض الأسرى والمحررين في «فتح» إبراهيم عليان إلى وجود معوقات وإشكاليات بين قيادة الأسرى في معتقل نفحة الصحراوي وإدارة مصلحة السجون الإسرائيلية حول إعادة ترتيب برنامج زيارات أهالي الأسرى بناء على التعهدات الإسرائيلية في الاتفاق الذي أبرم مع قيادة الإضراب في السجون.
وقـال عليـان إن هنـاك جلسـات مكثفـة تجـري فـي معتقـل نفحـة بيـن قيـادة الأسـرى وإدارة مصلحـة السجـون للتوصـل إلـى حـل حـول ذلـك، محملا الاحتـلال الإسرائيلـي المسؤوليـة عـن عـدم إعــادة انتظـام زيـارات أهالي الاسرى.



2 
سالم العارضي

[align=center]بوركت وطاب ابداعك وتميزك
لروعة المجهود القيم
والكبير نترقب ابداعك

لك منتهى الود
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.