العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
مهره


المصدر:

  • غزة، تل أبيب- الوكالات
اسرائيل تخرق الهدنة وتغتال ناشطاً فلسطينياً فلسطينيون يشيعون الشهيد القرا في قطاع غزة أ.ف.ب



خرقت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الهدنة الهشة مع فصائل المقاومة الفلسطينية، والتي تمت بمناسبة عيد الأضحى بوساطة مصرية، فاغتالت ناشطا فلسطينيا بقصف طائرة استطلاع اثناء التصدي لدبابات إسرائيلية خرقت خط الحدود، ما استدعى رداً صاروخياً من فصائل المقاومة في القطاع استهدف بئر السبع بصواريخ «غراد».
وصرح مصدر طبي فلسطيني امس ان «فلسطينيا استشهد واصيب اخر في قصف جوي اسرائيلي استهدفهما اثناء عملية توغل لقوات الاحتلال في بلدة القرارة شرق خانيونس، حيث نقل الشهيد والمصاب الى مستشفى ناصر» في المدينة بقطاع غزة.
واوضح ان الناشط الذي استشهد هو كامل القرا ويبلغ من العمر 25 عاما، فيما قال مصدر انه ينتمي الى كتائب القسام- الجناح العسكري لحركة حماس التي تسيطر على القطاع .
وتحدث شهود عيان من جهتهم عن قصف مقاتلين كانوا يطلقون قذائف هاون على قوة اسرائيلية توغلت شرق بلدة القرارة، لكن الجيش الاسرائيلي لم يؤكد توغل قوات له في القطاع.
توغل وقصف
وقال احد هؤلاء الشهود ان «طائرة استطلاع اسرائيلية استهدفت بصاروخ مجموعة من المقاومين كانوا يطلقون قذائف هاون اثناء تصديهم لدبابات ومدرعات اسرائيلية توغلت في عمق أراضي المواطنين الفلسطينيين شرق بلدة القرارة». واضاف الشهود ان الصاروخ «اصاب مباشرة اثنين منهم»، موضحين أن «آليات ودبابات عدة وثلاث جرافات عسكرية اسرائيلية توغلت مسافة 200 متر في عمق الاراضي الزراعية وكانت تقوم بأعمال تمشيط وتجريف عندما تصدى لها مقاتلون يرابطون قرب الحدود بقذائف هاون».
وبعيد الغارة، أعلن الناطق باسم الشرطة الاسرائيلية ميكي روزنفيلد ان اربعة صواريخ اطلقت من غزة سقطت في جنوب اسرائيل بدون ان تسبب اصابات.
وقال روزنفيلد لوكالة «فرانس برس» إن «صاروخين سقطا في قطاع غير مأهول من منطقة اشكول وسقط ثالث في محيط بئر السبع، دون ان يكون هناك جرحى ولا اضرار»، مضيفاً ان «صاروخا آخر أطلق أيضا من غزة سقط بعد ذلك في منطقة غير مأهولة قرب بئر السبع ولم يسبب جرحى او اضرارا». وتبنت لجان المقاومة الشعبية بعد ذلك قصف بئر السبع. وردا على سؤال للإذاعة الاسرائيلية العامة، قال رئيس بلدية بئر السبع روبيك دانيلوفيتش انه قرر تعليق الدروس في المدارس حتى اشعار آخر. وتأتي هذه الغارة بعد تهدئة جديدة استمرت ثلاثة ايام بين اسرائيل والفلسطينيين في غزة بفضل وساطة مصرية.



2 
الفارس الابيض

[align=center]راائعه وأكثر .. مهره
لك ودي ولقلمك الراقي اعذب تحيه .,

علي للخبر
ولروحك العذبه كل الشكر

فارس
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.