العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى الشعر والقصائد

منتدى الشعر والقصائد القصائد النبطية والعربية الفصحى وكل ما يعنى بالشعر الحديث والقديم، أحدث قصائد رومانسية جديدة 2017


Like Tree7Likes

1 
مهره


لا تحد نفسك

لِـ الشاعر جمعة بن نآيم الكعبي


بسمة تجي من ورى خاطرك ...ما أبيها
لا تحد نفسك وتتصنع على شاني

إن كنت غالي مثل ما اتقول... خفيها
بين لي الشوق كانك صدق تهواني

امزح معي اشوي ...دنيا الهم وش فيها
متعود اسمعك يوم إنك تفداني

قال المثل .. [ كلمة تخجلك بديها ]
ما قلت لي العام مافي حد يسواني

طيب حبيبي ...ظروفك كيف تشكيها
أخاف مني صحيح اتكون زعلاني


عيني بعينك.. اشوف عيونك ارضيها
لا ... منت زعلان انت بس ولهاني

نظرتك هذي حبيبي ...من يساويها
لا اتصد... خلك مركز داخل أعياني

قل لي حبيبي ... حروف اسمك تلاقيها
أحيدهم بين هذا الرمش والثاني




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.