العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
مهره


الشغب يوقف قمة تونس الكروية قبل 20 دقيقة جانب من أحداث الشغب التي تسببت في إيقاف المباراة من المصدر


توقفت مباراة القمة التونسية بين النجم الساحلي وضيفه الترجي حامل اللقب في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في كرة القدم والتي أقيمت مساء السبت الماضي، بعد اجتياح جمهور الأول ارض الملعب الأولمبي في سوسة بسبب تقدم ضيفه بهدفين نظيفين.
وقرر حكم المباراة دوي نومندياز من ساحل العاج إيقاف المباراة قبل نحو عشرين دقيقة من نهايتها بسبب اجتياح جمهور النجم الساحلي ارض الملعب عقب الهدف الثاني للترجي.
وكانت المباراة توقفت بسبب شغب الجماهير لأكثر من عشر دقائق بعد تسجيل الترجي الهدف الأول عبر كريم العواضي في الدقيقة 40، وأيضا بعد مرور ساعة على بدايتها لكنها استؤنفت بسرعة، الى أن جاء الهدف الثاني للترجي الذي سجله الكاميروني نغانغ في الدقيقة 71 واعقبه دخول مشجعي النجم الى ارض الملعب وتدخل قوات الأمن لتفريقهم.
وسبق أن خسر أولمبي الشلف الجزائري أمام ضيفه صن شاين ستارز النيجيري 1-2 في المجموعة ذاتها أيضا.
عقوبة
وبانتظار القرار النهائي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن اعتماد نتيجة المباراة بفوز الترجي وفرض عقوبات على النجم الساحلي أم باستكمالها من حيث توقفت، يبقى حامل اللقب في الصدارة (9 نقاط قبل مواجهة النجم) أمام صن شاين الذي رفع رصيده الى 7 نقاط، ويأتي النجم ثالثا (4 نقاط، قبل العقوبة المتوقعة)، في حين خرج أولمبي الشلف من دائرة المنافسة بتلقيه الخسارة الرابعة على التوالي.
وشهدت منافسات أمس الأحد في المجموعة الثانية لقاءي تشلسي الغاني مع الأهلي المصري، والزمالك المصري مع مازيمبي من الكونغو الديموقراطية.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة الى دور نصف النهائي الذي يقام في 2 و4 نوفمبر المقبل ذهابا، وفي 9 و11 من الشهر نفسه ايابا، على أن يقام الدور النهائي في الفترة ما بين 16 و18 نوفمبر ذهابا والفترة و 23 و25 ايابا.


استقالة رئيس لجنة التنظيم

قدم صلاح الدين بن عمر رئيس لجنة التنظيم بنادي النجم الساحلي التونسي استقالته من منصبه بعد اعمال شغب بعض جماهير الفريق في مباراته امام ضيفه الترجي. وقال بن عمر لمحطة جوهرة الإذاعية: استقلت من منصبي بعد اعمال الشغب التي قام بها بعض الاشخاص الذين ليس لهم أدنى صلة بالرياضة.
وأضاف: كانت المقابلة تسير بشكل عادي حيث اضعنا العديد من الاهداف وفي المقابل نجح الترجي في التسجيل وهذه ليست نهاية العالم لكن هؤلاء الاشخاص الدخلاء كانت لديهم نية مسبقة لافساد المباراة. وتابع: خضنا عدة مباريات في دوري ابطال افريقيا ولم يحدث اي شيء مماثل. كانت غاية هؤلاء الاشخاص خسارة النجم الساحلي. انهم يملكون اهدافا خاصة ولديهم غايات أخرى.
واستطرد قائلا : انهم يريدون ادخال النجم الساحلي في معركة سياسية لذلك سأستقيل لان الفريق لا يجب ان يكون ضمن لعبة سياسية. واذا تم اعتماد فوز الترجي فانه سيضمن التأهل لقبل النهائي لان رصيده سيصبح 12 نقطة في صدارة المجموعة.



2 
الفارس الابيض

[align=center]يعطيك العافيه على الموضوع ..

وجزاك انتي والديك الجنه بغيرحساب
لاحرمنا جديدك الشيق ...ودي وتقديري
تحياتي
دمتِ بود
فارس
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.