العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
مهره


المصدر:
  • واشنطن - الوكالات

أوباما يقيم حفل افطار ويشيد بمسلمي أمريكا أوباما يلقي خطابه بينما تستمع إليه مساعدة كلينتون هوما عابدين إلى جانب ضيوف مسلمين من الولايات المتحدة أف.ب



أقام الرئيس الأميركي باراك أوباما في البيت الأبيض إفطاراً رمضانياً أشاد فيه بالمسلمين في المجتمع والإدارة الأميركية، وركز على دور المرأة المسلمة خلال الربيع العربي بشكل خاص، كما أشاد بكفاءة إحدى مساعدات وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون.
وألقى أوباما خطاباً خلال الإفطار بدأه متمنياً رمضاناً كريماً لملايين المسلمين في أميركا وأكثر من مليار مسلم في العالم. وقال إن لكل ديانة فرادتها و«خلال شهر رمضان نلاحظ التقاليد التي تتشاركها العديد من الديانات، المؤمنون يصلون ويصومون، والعائلات تجتمع والجيران يتواصلون لمساعدة الأقل حظوة».
وأشاد أوباما بشجاعة المسلمات ووصفها بالاستثنائية قائلاً: «لقد شاهدنا على نطاق واسع، الشجاعة الاستثنائية للنساء المسلمات خلال الربيع العربي، نساء إلى جانب الرجال ينزلن إلى الشوارع للمطالبة بالحقوق العالمية والسير في اتجاه الحرية، وفي بعض الحالات يواجهن الدبابات والرصاص ويتعرضن للاعتقال». وثمن الرئيس الأميركي أداء المسلمات في المجتمع الأميركي سواء الطالبة أو المعلمة أو المحامية والمقاولة والعناصر في الجيش، مشدداً على أن بينهن من يخدمن بامتياز في الحكومة الأميركية.
وأوضح أن المقصودة هي مساعدة وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون هوما عابدين التي عملت من دون كلل في البيت الأبيض ومجلس الشيوخ الأميركي، وبشكل خاص في وزارة الخارجية الأميركية، حيث قامت بعمل استثنائي في تمثيل أميركا والقيم الديمقراطية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.