العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
الفارس الابيض


[align=center] معتمد جمال: راضون عن أداء لاعبى المنتخب الأوليمبى أمام ال معتمد جمال



أكد معتمد جمال، المدرب العام للمنتخب الأوليمبى، ارتياح الجهاز الفنى لأداء لاعبى المنتخب أمام البرازيل بالرغم من الهزيمة بنتيجة 3/2 فى مستهل مشوار الفريق بأولمبياد لندن.

وأضاف جمال، أن المنتخب أدى بشكل جيد خلال العشر دقائق الأولى من الشوط الأول، إلا أن ذلك لم يستمر طويلا بسبب الثغرات التى ظهرت والمساحات التى ظهرت بين منطقة الوسط والدفاع، وهو ما جعل لاعبى البرازيل يمتلكون منطقة المناورات ويحرزون ثلاثة أهداف متتالية خلال عشر دقائق مما وضع المنتخب فى موقف صعب وأدى لوجود هزة فى صفوف الفريق حتى انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة السلبية.


وأضاف المدرب العام، أن هانى رمزى نجح خلال شوطى المباراة إخراج اللاعبين من الحالة النفسية التى سيطرت على بعضهم نتيجة لسوء النتيجة، وأكد لهم أن الفريق لن يخسر أكثر مما خسره، لذا فلا بد من أن ننزل للدفاع عن طموحنا وآمالنا، وهو ما تحقق بالفعل فى الشوط الثانى عندما استطعنا إحراز هدفين متتاليين عن طريق محمد أبوتريكة، ومحمد صلاح، مضيفا أنه لو أحسن اللاعبون إنهاء بعض الهجمات التى جاءتهم خلال الدقائق الأخيرة من المباراة لحدث المراد بتحقيق التعادل أمام منتخب البرازيل.


وعن سر عدم البدء بمحمد صلاح من بداية اللقاء أكد معتمد جمال أن اللاعب ليس سليما بنسبة 100% حتى الآن نظرا لعدم عودة عظمة الترقوة لمكانها الطبيعى، لذا فضل هانى رمزى بقاء اللاعب على الدكة ومشاركته فى الشوط الثانى لمسايرة لاعبى البرازيل، وهو ما تحقق واستطاع صلاح صناعة الفارق وإحراز الهدف الثانى للمنتخب.


واختتم المدرب العام للمنتخب تصريحاته بالقول إن المنتخب كان يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الجماهير المصرية، مشيرا إلى أن المدير الفنى للمنتخب سيحاول خلال اليومين القادمين استغلال حالة النشوة عند اللاعبين لاستثمارها فى تحقيق الفوز على منتخب نيوزلندا الأحد المقبل فى الجولة الثانية من البطولة.






اليوم السابع
[/align][align=center][/align]


3 
الفارس الابيض

[align=center]اختي الغاليه مذهله...

حضرتي فكان الحضور الأنيق والرائع ...
شكراً يتعدى مساحات المدى ... لكِ ... بل أكثر ...


لا خلا ولا عدم ...
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.