العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
مهره


بن همام حاولوا اعدامي وفشلوا

رفض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام أن يكون توجهه القادم رفع قضية لإعادة الانتخابات على كرسي رئاسة الفيفا التي فاز بها جوزيف بلاتر، مؤكداً أن براءته رد بليغ لمن شكك أو طعن بنزاهته.

وأكد أن ما تعرض له من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) هو (شبه إعدام) ولا يستند إلى أي حقائق، وكان مؤامرة واضحة هدفها إبعاده عن الساحة الرياضية وانتخابات الاتحاد الدولي، موضحاً «قرار الفيفا كان غريباً وأهدافه معلومة للجميع، وشمل إيقافي مدى الحياة، ومنعي من أي عمل رياضي، والأغرب أنه «قرار لا يقبل الجدل»، وأحمد الله على قرار محكمة الكاس الذي أثبت براءتي، وأكد بطلان قرار الفيفا، وأنه لم يستند إلى حقائق، وعودتي لممارسة النشاط الرياضي ومناصبي».
وحول استمرار خيوط المؤامرة تجاهه، أوضح بن همام خلال مداخلته في برنامج (ديوانية اللاين) مع الزميل طارق الحماد على قناة لاين سبورت، أن «متنفعين في الاتحاد الآسيوي تجاوزوا الأنظمة، واستبقوا قرار المحكمة بـ 24 ساعة.
وأصدروا بصورة غير نظامية عن طريق رئيس لجنة الانضباط الآسيوية دون اجتماع للجنة قرار إيقافي للتحقيق في مخالفات، وأرسل القرار للفيفا، وخلال ساعة واحدة مرر للانضباط واعتمد، وهنا أتساءل، لماذا الاستعجال لشخص موقوف مدى الحياة أساساً إذا كانوا واثقين من قراراتهم وإجراءاتهم؟».



2 
الفارس الابيض

[align=center]الف شكر لهذا المجهود المنير لنا
دمت بهذا الابداااع والتألق
ودمت بأبدااع مستمر
تحياتي .. واحترامي وتقديري..


فارس
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.