العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
اسيل


وائل قنديل يترك منصبه كمتحدث رسمى لحزب الدستور

القاهرة - دنيا الوطن

انسحب الكاتب الصحفى وائل قنديل من حزب الدستور، واعتذر عن عمله كمتحدث رسمى للحزب.


وقال قنديل فى تصريحات لصحيفة اليوم السابع المصرية إنه قرر أن يكون كاتبا مستقلا دون الانضمام لأى حزب سياسى، متمنيا لأسرة حزب الدستور التوفيق فى رحلة تأسيسهم للحزب.

وعلمت مصادر صحفية أن سبب استقالة الكاتب الصحفى وائل قنديل من الحزب اعتراضا على خلو لجنة تسيير الأعمال للحزب من اسمى الدكتور علاء الأسوانى والدكتور حسام عيسى واللذين كانا من أصحاب فكرة تأسيس الحزب.
ويشهد حزب الدستور أزمة داخلية بعد التشكيل الذى أقره الدكتور محمد البرادعى وكيل مؤسسى الحزب للجنة تسيير الأعمال، والتى يترأسها الدكتور عماد أبو غازى وزير الثقافة الأسبق.

وأكد مصدر أن هناك اتجاها لدى الدكتور علاء الأسوانى والدكتور حسام عيسى للانسحاب من الحزب، وأرجأ ذلك بعد التشاور مع الدكتور محمد البرادعى، وذلك اعتراضا على تشكيل لجنة تسيير الأعمال وبسبب تجاهل وجود اسميهما بها والاكتفاء بضمها كأعضاء باللجنة الاستشارية للحزب.

وكان وائل قنديل كتب فى مقاله بجريدة الشروق بعد رحيل الكاتب سلامة أحمد سلامة أكد فيه أن أكثر ما تعلمه من أستاذه الصحفى سلامة أحمد سلامة، أن يبقى الكاتب مخلصا مترفعا عن دوائر التحزب الضيقة بما يجعل انتماءه للكلمة والناس والوطن.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.