العودة   منتديات الدولى > المنتديات الإسلامية > المنتدى الإسلامى العام

المنتدى الإسلامى العام كل ما يخص الدين الإسلامي من عقيدة وسنن وقرآن وأحاديث شريفة وأدعية إسلامية وكل أحكام الشريعة


1 
حنين الشوق




حذر فيلم أمريكي الدول الأوروبية من قيام دولة إسلامية على أراضيهم بحلول عام 2016، فالإسلام يزحف بشدة من خلال الهجرة في الوقت الذي تتراجع فيه معدلات التكاثر بين الأوروبيين.

وذكر الفيلم أن العالم يتغير وأن الثقافة التي سيرثها أبناء أوروبا ستكون مختلفة تماماً عما هو موجود اليوم وطبقاً للأبحاث، وبالتالي فإن الحضارة الأوروبية ستنهار.

فمنطقة مثل فرنسا الجنوبية التي كانت أكثر مناطق أوروبا ازدحاماً بالكنائس أصبح عدد المساجد فيها يفوق الكنائس، بل وبحسب الإحصائيات فإنه فى عام 2027 سيكون من بين كل 5 فرنسيين مسلم وخلال 39 عاماً فقط ستصبح فرنسا جمهورية إسلامية.


وفي بلجيكا 50% من المواليد مسلمون وهو ما دفع الحكومة البلجيكية للقول صراحة: إنه بحلول عام 2025 سيكون واحد من كل 3 أطفال أوروبيين ينتمي إلى عائلة مسلمة، وهو نفس الشيء في هولندا فخلال 15 عاما سيصبح نصف عدد سكان هولندا مسلمين، أما في روسيا فـ40% من السكان مسلمون، وفي ألمانيا اعترفت الحكومة الاتحادية بـ"أن ألمانيا ستكون دولة إسلامية بحلول 2050".. وهو ما علق عليه الرئيس الليبي معمر القذافي قائلاً: "هناك دلائل على أن اللَّه سينصر المسلمين في أوروبا".

واختتم الفيلم برسالة تحذيرية لكل العالم "حان الوقت لكي نستيقظ"، موضحاً أنه قبل 3 سنوات اجتمع نحو 24 منظمة إسلامية في شيكاغو واتفقوا على خطة لنشر الإسلام من خلال التعليم والصحافة والإعلام.. إذا استمر كل ما سبق فإنه خلال 5 أو 7 أعوام سيكون الإسلام هو الدين الحاكم في العالم كله.. ولذا يجب التصرف بسرعة".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.