منتديات الدولى

منتديات الدولى (https://vb.eldwly.net/)
-   المنتدى العام (https://vb.eldwly.net/f5.html)
-   -   نداء عاجل الى اعضاء ومشرفي ومراقبي الدولي (https://vb.eldwly.net/t81142.html)

عـز الرجال 06-01-2012 07:14 AM

نداء عاجل الى اعضاء ومشرفي ومراقبي الدولي
 
أخواني وأخواني المحترمين

إنطلاقاً من حبي لهذا المنتدى العريق
الذي ارتبطنا به لدرجة العشق والإدمان
سأتحدث إليكم اليوم بكل صراحة وشفافية
لكنني أرجو أن لا يغضب بعض الأخوة مني
أو يزايد آخرين على كلامي بحجج واهية


أيها الأحبة توجد ظاهرة خطيرة ومخيفة في
المنتدى يستطيع كل واحد منكم ملاحظتها
وهـذه الظاهـرة تتمثل في انخفاض واضح
في عدد المواضيع المطروحة في المنتدى
نتيجة لقلة الردود على المواضيع فمن
غير المنطق أن يتعـب العضو في كتابة
موضوع بكل حماس ليتفاجأ بأن عـدد
الذين شــاهدوا موضوعة يتجاوز 100
مشـاهد وعدد الردود لا يتجاوز (2 أو 3)
وأحياناً مع الأسف لا تجد أية ردود على بعض
المواضيع حتى من المشرف على القسم شخصياً

وهنا أسأل:
أين المشرفين والمراقبين الذين قد يصل
عددهم إلى العشرين؟ أليس من واجباتكم
متابعة المواضيع في المنتدى والرد عليها؟
بالمناسبة أشاهد باستمرار تواجد العديد من
المشرفين والمراقبين ولكنهم لا يقوموا بطرح
أية مواضيع جديدة ولا يردوا على المواضيع
يا ترى مشغولين بماذا ما داموا متواجدين؟؟؟
هل يكون تواجدهم في المنتدى شكلي لكنهم
في الواقع يكونوا مشغولين في أمور أخرى أو
نوافذ أخرى كالياهو أو التواصل مع الآخرين
عن طريق الماسنجر او الرسائل الخاصة


هل هذا الأمر يتطلب منا التساؤل أم
أنه يجب أن لا نسأل عن السبب عندما
نجد اداريين ومشرفين يحتلون مناصب عليا
لا يدخلوا المنتدى باستمرار وان دخلوا لا يكلفوا
أنفسهم بالرد على الأعضاء في أقسامهم ؟؟؟


ألا يحق لنا أن نسأل عندما نجد اعضاء
جدد يأتون نشـطاء فرحين الى المنتدى فلا
يلقوا الاهتمام والرعاية والترحيب والردود
اللائقة فيرحلوا لمنتديات أخرى لعلهم
يجدوا فيها ظالتهم ؟؟؟


بعض الأقسام أيها الأخوة تحتضر من الإهمال
فلا يوجد متابعة لها ولا يوجد فيها مواضيع
جديدة فأين أنتم عنها ؟؟؟


أخيراً اعلم ان البعض قد يغضبه كلامي
لكنني اعتدت دائماً على الصراحة والنقد البناء
وليس الهدام ..... فاعذروني على حدة نقدي!
وأتمنى أن لا ينطبق على كلامي المثل القائل:
لقد ناديت لو أسمعت حياً
ولكـن لا حياة لمـن تنادي
فالردود أيها الأحبة تشجع الكاتب وتفيده
والواجب ان نشكره أو ننقد موضوعه والنقد
ليس عيباً فنحن هنا كي نستفيد ونفيد ونتحاور
لا نشاهد فقط .... لأنه من المؤســف حقاً أن
نجد مئآت المشاهدين في المشاركة دون أن
يكلف أي من المشاهدين نفسه بكتابة رأيه فيها
وبالطبع المسؤولية الكبرى تقع على كاهل المشرفين


فيا أخي لا تمرعلى الموضوع وكأنه شيء تافه
(حتى وان كان كذلك)، اكتب عن رأيك فيه وانقده
ولا تجامل صاحبه، اكتب مثلاً الموضوع ممتاز أو
الموضوع غير هادف اكتب لأن صاحب الموضوع
ينتظرك كي تشاهده ويتمنى أن يعرف وجهات
نظر الجميع أو بعضهم في موضوعه

تحياتى لمنتدى الدولي العريق العظيم
ومحبتي لجميع أعضاءة المحترمين

عمرو شعبان 06-01-2012 07:26 AM

رد: نداء عاجل الى اعضاء ومشرفي ومراقبي الدولي
 
لك الحق اخى الحبيب عز هذا الموضوع لقدلمسته بنفسى وقمت بخفض مواضيعى فى المنتدى ووجهت اهتمامى منذ ان توليت الرقابة بالاهتمام بالردود ما من موضوع ينزل فى المنتدى الا وقمت بالرد عليه سوء كان مهم اوغير مهم المهم انا شجعت صاحب الموضوع وعلى الاقل اقول له لو كلمة بسيطة شكراااااااا
ولكن للاسف يوجد بعض المشرفين والمشرفات جهدهم قليل ومحدود حتى عدد مشاركتهم اليومية قليل
نعم نضع فى اعتبارنا ان تلك الايام ايام دراسة وامتحانات عند البعض ولكن ليس الكل !!
فرجاء اخوتى الكرام الاهتمام بالردود وايضا بالمواضيع ونوعيتها
واتمنى بعد هذا الموضوع ان يقوم المقصر بتغير سلوكه داخل المنتدى
اخى الحبيب عز شكرا لك

مهره 06-01-2012 07:43 AM

رد: نداء عاجل الى اعضاء ومشرفي ومراقبي الدولي
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم / عز الرجال لك الحق في كلامك وانت على العين والراس
ولكن اخي الكريم اتمنى انك ماتزعل من كلامي
لو تلاحظ سواء من المشرفين او المراقبين وحتى الاعضاء انالا اقصد الكل ولكن بعضهم
لو تلاحظ وانت منهم لو سال كل واحد نفسه نضع مواضيع ولكن لم يردوا على مواضيعنا
مهو انتوا كمان ماتردون على مواضيع بعض الاعضاء صح ولا انا غلطانة
انا راح اتكلم عن قسم السيارات اللي هو قسمي
شوف كم واحد اللي يدخل القسم مع انه انا اقوم بالرد على تقريبا باقي الاعضاء
يااخي الكريم يقول المثل اللي يقدر من الناس راح تقدره الناس وترد عليه
وعلى هاالاساس المفروض محد يزعل من الحق اللي يرد على الناس ويحترم جهدها الناس راح تحترمة





واتمنى ان الكل مايزعل من الحق
تقديري واحترامي للجميع


مهره

عـز الرجال 06-01-2012 08:40 AM

رد: نداء عاجل الى اعضاء ومشرفي ومراقبي الدولي
 
حبيبي عمرو شعبان
أشكرك على الاهتمام والمتابعة
واعتقد بأن اهتمام المشرفين تحديداً بالردود
هو ما سيؤثر بشكل ايجابي على زيادة المواضيع
قد نلتمس عذراً للبعض لكن الأغلبية وبصراحة
مقصرين لانهم يتواجدوا باستمرار بدون
أن يطرحوا مواضيع أو يردوا عليها
حتى أن البعض منهم ومع الأسف لا يرد
على الأعضاء في مشاركاته التي يطرحها
وللإنصاف (وأتمنى أن لا أكون مخطئاً)
أريد أن أقول كلمة حق لاحظتها وقد يكون
لاحظها الكثيرين وهو أن المشرف الفارس
الأبيض هو الآن دينمو المنتدى فهو لا يترك
موضوع الا ورد عليه وفي كل الأقسام.
أتمنى كما تمنيت أن يراجع
الكثيرين أنفسهم ليعرفوا
مدى تقصيرهم ويعودوا
كسابق عهدهم
تقبل محبتي

عـز الرجال 06-01-2012 08:58 AM

رد: نداء عاجل الى اعضاء ومشرفي ومراقبي الدولي
 
الأخت المحترمة مهره
كلامك على الراس والعين
نعم الكثيرين مقصرين في واجباتهم
وبالنسبة لي نعم أنا مقصر وأعترف ولكن
المشكلة تتجاوز تقصيري كعضو في المنتدى
فواجباتي كعضو لا تقاس بمسؤوليات المشرفين
الذين تقبلوا المسؤولية وقصروا بواجباتهم
والتقصير اختي كبير ومن الجميع وليس مني
شخصياً، فهل تقصيري كعضو يا مهره يؤثر
على قسم كامل ويجعل المشاركات محدودة
والردود تكاد تكون معدومة أحياناً ؟؟؟
سأطرح لكِ هذه الإحصائية وهي على
سبيل المثال لا الحصر:
الآن في الصفحة الأولى للمنتدى العام
(والذي يعتبر عصب المنتدى وأهم أقسامه)
يوجد (30) مشاركة، وعدد الردود عليها
جميعها (96) رد، فلو استثنينا منها ردود
صاحب الموضوع (بفرض أنه يرد على كل رد)
سنجد أن من رد على المشاركات الثلاثين هو
(48) عضو،وكنسبة وتناسب هذا يعني أن
عدد الردود على الموضوع الواحد هو
(1.5) فقط، أي أنه لا يصل إلى ردين
على الموضوع. ولو استثنينا موضوع
(صباح الخير متجدد) الذي يشتمل
لوحده على (31) رد، لأصبح معدل
الردود (رد واحد) فقط على كل موضوع
فهل هذا يعني تقصير شخص؟؟؟
وان كنت مقصراً فهل تقصيري
يجعل جميع الأعضاء مقصرين؟؟؟
ولو كان جميع الأعضاء مقصرين
فهل هذا مبرر للمشرفين للتقصير
بواجباتهم ومسؤولياتهم التي ارتضوها؟؟؟
أتمنى أن تكون رسالتي قد وصلت
مع تقديري واحترامي لشخصك


الساعة الآن 06:19 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com