منتديات الدولى

منتديات الدولى (https://vb.eldwly.net/)
-   منتدى القصص والروايات (https://vb.eldwly.net/f10.html)
-   -   رواية العروس !!!!!!! للكاتبة نسكافيه (https://vb.eldwly.net/t78354.html)

سكون الجو 26-11-2011 04:59 PM

رواية العروس !!!!!!! للكاتبة نسكافيه
 
جبتلكم رواية بلهجة سورية التي لاتخلو من الاخطاء وانشالله تعجبكم


الجزء الاول





عجوز تتكلم عنهم والصورة دائرية على الشقة :
صبايا من سوريا بيطلوا عليكون بالحكاية وبيتمتعوا بمرح مش طبيعي
,, كلهون على بعضهون حركات ورديه بتتمتع فيها كل صبية ,, كل وحده
إلها شقاوتها واسلوبها في الحياة ومافي حدى إلوه دخل .
العجوز تتكلم والصورة دائرية على كل سرير :
صاحبة السرير المنقط لحن ,, يالحن عليكي شو بتعقدي ,, والتانيه عامله
حالها بالسماء بتطير ,, الله يهديكي يادرر شو انك مرحة ,, والي عامله حالها
وكأنها على سرير مشفى ,, حياة شو حياتك تأمل ,, امل !!!! ليش انتي لما
بتنامي شو بتضمي بالخيال !!!!؟ ,,, نرجس ,, لك كل تختك جنينه ,, هههههههه
حبيباتي انتوه ,,, لك عيشوا حياتكون لحتى تلاقوا فارس احلامكون .
جرس الساعة : رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررر.( وانكسرت على يد مطرقه )
درر تشيخر : خخخخخخخخخخخخخخخخ ,, خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .
الهوى على كل غرفه ثلج ,, امل منتعشة من ضمة التويتي : ااااااااااااااااه .
طاحت حمامه على قزاز وطقت القزاز ,, انفتحت عيون حياة وقامت وانتبهت
للحمامه البيضاء والي كأنها كريستال من تسلط الشمس عليها ,,, حياة :
حبيبتي انتي .
قامت بهدوء واتجهت للمطبخ وصلحت لها نسكافيه .
درر تشيخر : خخخخخخخخخخخخخ,, خخخخخخخخخخخخخخخخ .
الببغاء : درر ,, درر ,, درر ,, درر ,, درر .
درر انزعجت : ايييييه لك خليني انام خخخخخخخخخ,, خخخخخخخخخخ .
الببغاء : درر ,, درر ,, درر ,, درر .
انفتحت نص عين من درر وقامت للقفص : انت شو ؟؟؟؟ لازم تخرب على النايم ؟؟؟
الببغاء : درر ,, درر ,, درر ,, درر .
درر معصبة : ولازم تلف عني من شان تعصبني ؟؟
الببغاء : درر ,, درر ,, درر .
درر : لك حل عني .
طلعت من الغرفة وشافت حياة جوى المطبخ : صباح الخير .
حياة : صباح النور ,, كيف نومك ؟
درر : لك الببغاء بيخلي الواحد ينام ؟
حياة : بدي اعرف ليش تاركتيه لهلا ؟؟
درر : بتصدقي انوه بيسليني ؟
حياة : بيسليكي وانتي بتنزعجي منوه كيف ؟؟
درر : ايه تؤبرني لك الشفه تبعتوه بتاخد العقل .
حياة : تناقض !!!!
طلعت من الغرفة وشعرها ليفه : اهلين .
درر + حياة : هههههههههههههههههههههههه .
امل : لك العمى !!!!! ليش بتضحكوا ؟؟
درر : لك شوفي حالك بالمرايه بتكتشفي سر الضحكة هههههههه .
امل : ليش شوبني ؟؟؟؟
حياة : بصراحة بتليقي لدور ممثلة كوميديا .
امل : هاهاها دمك خفيف .
طلعت وكانت بتدخل لعالم الحلم : واااااااااااااااااااو هيدا احلى يوم بحياتي ,, يوم
الانطلاق ,, يوم السعاده ,, يوم المرح واللعب ,, يوم الطيران عالهوى .
درر + حياة مذهولين بالسعاده !!! امل لفت وجهها لنرجس : خير اللهم اجعله خير ؟؟؟
نرجس : هيدا اول يوم للتحرر من الدراسه ,, لتحرر من الامتحانات ,, للتحرر من المذاكره ,,
للتحرر من الحظور والغياب ,, للتحرر من البانر .
درر : للتحرر من الدراسه معك حق بس الباقي مو مهم .
طلعت من الغرفة وكانت لابسة ,,, درر : على وين يالحن ؟
لحن جلست بنعومة : على الشوبنق .
امل : امس رايحه للشوبنق واليوم كمان ؟؟
لحن : اول محل بتصبح فيه الشوبنق .
درر : المهم لاتنسي الغدى !!!!! اليوم دورك .
لحن : من شان بروح ,, بدي اجيب اغراض .
نرجس : لاتنسي البطاطا !!!!!!
لحن : لك بتأمري .
درر : وكمان المعجووووون !!!!


=============


الصورة مستقيمة على البنات المشغولات بالغدى وكانوا تحفه وكأنهم
طبخات برنامج ,, درر تبتسم للي جوى القدر وامل ترقص بالملعقة ,,
نرجس تفك البندق ,, لحن تقلد صوت الي تسمعه بالجوال .
وسووا الغدى والاكل بعضه خربان !!!!


==============


لحن : لك شوفوا منظر الشمس بالغروب ,, لك شو هالمنظر الرومانسي الي بينسي
الانسان كل هم !!!
نرجس : ولك القوارب البيضاء شو حلوة ,, لك حتى الناس مرحين .
درر : انتوه دايم بتعلقوا على الرايح والجاي تعالوا ناكل حلى .
حياة : انتي شو عامله ؟
درر : حلى الكورن فلكس .
امل : الشباب متصلوا ؟
درر : اتصلت بس كالعاده كل واحد مشغول .
امل : هني خلصوا الامتحان ؟
درر : اليوم اخر يوم ,, بيكونوا هلا نايمين .
حياة : خليهون ينبسطوا بالنومة ,, احلى متعة للنوم بوقت الامتحان .
لحن : بتحكي ورد حياة .
امل : وامتى الاجتماع ؟
لحن : مبعرف ,, هني بيحددوا .
نرجس : هلا الحلى بيدخل جواتوه الحشرات خلونا ناكل .
وكلهم حلى على قهوة !!!!!

=============


الشمس ربع الصورة وكانت تلون الفضاء لمعة والبنات كل وحده بجهه
من الصالة ,, انفتح الباب ودخل شاب معه كيس وكأنه كيس بنده !!!
خليل : صبايا !!!!
لحن منسدحه : اهلين .
خليل مستغرب البرود : خير ؟؟؟
لحن : ولا شي بس مبنعرف شو بنساوي .
نرجس : خليل شو جايب معك ؟
خليل : اما كنافه ايه بتاكلي شعرك معوه ,, لك جربوه .
امل قامت بطنيش : كنافتك بشعة .
خليل : هلا احمدي واشكري ربك ,, شوبكون صبايا ؟؟
حياة : خليل شو صار عالكشافه ؟؟؟
خليل : كلوه جاهز امتى تجوا ؟
درر : صبايا خلونا نروح هلا .
خليل : كلوه جاهز بس ناقص شي !!!!
لحن لفت لحده : خير ؟؟؟
خليل يغمز : انتوه يانعومة اميركا !!!
حياة ابتسمت وصار وجهها احمر !!!
لحن : لك بدي حنااااااان !!!
خليل : نعم !!!! شو هالعبارة الي بتحسسني بالاستسغار !!!!
لحن : لك عامل حالك رومانسي وانت نملة !!!!
خليل : الله يسامحك !!!
امل : المهم ,,, ذوقنا الكنافة .
خليل : شو ؟؟؟؟ وليش مبتجوا وتاخدوه ؟؟؟
حياة : خلولي انت ابونا ,, والاب بيخدم بناتوه !!!!
خليل : بلله !!!! خلي هالعبارة إلك مو ألي !!
لحن : خلول !!! الاب حنون ,, وانت مارح تطلع حنون !!!!
خليل شك بأخلاقه : لا حبيباتي بطعميكون شو لكان !!!!!


===========


بدر : ايه ,,, ومتى حيجو ؟
سامر : يمكن بكره بس انت لاترتبط .
بدر : اذا بكره ماعندي شغل بس هني مهمين ؟
سامر : كباريه يارجال شوبك !!!؟
بدر : لك شو ردة فعل الصبايا لما بيشوفوا صبية اعلى منهون ؟؟
سامر : خليهون يعملوا اي شي ,, هني مبيهمهون شي .
بدر : بتصدق انوه هيدا السبب الي مخلي حياتي ضحكة كرتونيه !!!
سامر : بيعجبوك ؟؟؟
بدر : كتير ,, عالاقليلة بيخفوا حدة السياسة بالعالم .
سامر : المهم ,, هلا عندك شي ؟
بدر : ليش ؟؟
سامر : بدنا نشتري اغراض الحفلة ,, حفلة الاستقبال .
بدر : اوك ,, لكان بتصل على لحن وبنتفق على الاغراض .
سامر : حلو كتير ,,, وانا بدي اخد نرجس من شان الهدايا .
بدر : وفادي وعمر ؟؟؟؟ مبدهون يجوا و لاكمان اعذار ؟؟
سامر : بدهون اول مسمعوا انوه الكباريه بيجوا وافقوا على طول .

==========

ومسك سامر نرجس بين ارفف التموين وصاروا اطفال في التنقية
وميخلي سامر معصب الا من نرجس الي كل شوي مزوده غرض .
سامر انفجر : لك ارحميني !!! انا مو مليونير من شان اخد المحل كلوه .
نرجس : سموووووووور انت رجال !!!
سامر : والرجال لازم ينقتل من شان يكون رجال ؟؟؟
نرجس : صاحب المرجله بيسكت مابيعلق !!!
سامر : انا علينا شو انك بتقلبي الحكاية للارض .
نرجس : المهم بتحاسب انت على كل غرض .
سامر لف : شو ؟؟؟؟؟؟ والاغراض لو بحلف بتطلع 500 دولار .
نرجس : ايه وشوفيها مو كل الناس بيدفعوا هالمبلغ .
سامر : لا فيها شي ,, فيها اني برمي كل مصاري جوازتي .
نرجس : يوووووو العمى شو بخيل !!!!
وتركته
سامر : خلصتي ؟؟
نرجس لفت بعناد : لسه !!!!
سامر فتح فمه عالاخر !!!!!!!

===============

دخل سامر وبيكسر الجره العملاقه من العصبية ورمى حاله بالكنبه :
المرة الجايه مباخذ ولا صبية معي !!!!!
لحن : وليييييييش ؟؟؟
سامر : طلبات مبتخلص !!!!
لحن : لك تحملوا !!!!
سامر : ربي ,, ربي انت اعلم بنيتي ,, انك بترسلي حريمه بخيله متلي .
درر : بنشوف !!!!
الصورة دائرية على ديكور الحفلة
( طاولة طويله + فرشة فخمة + بالونات بشكل شبك + زينه للطاولة + طاقيه الحفلة )
لحن تخصرت : هيك خلصنا .
درر : صبايا شباب ,, بتتوقعوا انهون بينزلوا مستواهن لهالحفلة ؟؟
حياة : وليش ؟؟؟ شو الفرق الي بيننا وبينهون ؟؟ كلنا سوى .
درر : بعرف بس على حد علمي بسمعتهون انهون فوق ,, فوق ,, يعني معقولة الي بنعملوه
بيرضيهون ؟
نرجس : بيرضيهون ولا مبيرضيهون ,, اهم شي نحنا ننبسط .
خليل : فكركون انهون رافعين مناخيرهون ؟؟
درر : مجرد احساس .
سامر : بالعكس ,, هني ضراف متلنا .
امل : شو عليك ثقة عاليه !!!!
سامر : وليش ؟؟ انتي شو شايفه ؟؟؟
امل : ولا شي !!!!!
سامر : مقبولة يامدام .
حياة تعدد الاكلات : تبولة حمص فلافل ساندويتش سمك بوضه و..........
بدر : شو بتعدي ؟
حياة : الاكلات .
بدر : لاتاكلي هم انا اتصلت بمطعم وهني تعاونوا معنا .
فادي : المهم انتوه جاهزين للأستقبال؟
لحن : لكان هالحركة الحلوة ومارح نستقبلهون ؟؟؟
فادي : ايه رعبتيني .
لحن : بصلح ممثلة رعب ؟؟؟
فادي يغمز بأرشاد : احلى طريق .
عمر : المهم ,,,,, الحفلة بدها تصوير .
وكبس كاميرا على عيونك يالمتخيل !!!!!


=================
=================
=================

سكون الجو 26-11-2011 05:01 PM

رد: رواية العروس !!!!!!! للكاتبة نسكافيه
 
الجزء الثاني






انرفعت الصورة على دخلوهم للمطار وكانوا يراقبوا المكان وكان
الوقت غروب وكل وحده لابس شي يحميها من البرد وكلهم
مستعجلين لانهم تأخروا عن استقبال الشخصيات .
توقفوا قبال لوحه ( القادمون )
حياة : فادي انت شو عرفك بهالشخصيات ؟
فادي : كانوا معي لما كنت بالثانويه .
حياة : وهني مغرورين ؟
فادي : لا متواضعين .
لحن اخر شي : فادي هني اتصلوا فيك ؟
فادي : ايه قالوا نحنا بالمطار قبل الظهر .
لحن : لكان ليش ماإجوا ؟
فادي : يمكن الرحله تأخرت .
درر : وهني طوال ولا زغار ؟؟؟
فادي : متوسطين الطول ( وابتسم )
نرجس تراقب الجاين : انت متأكد انهون بالطريق ؟
فادي : ايه متصل بالرجال قبل مبتحرك .
امل : لك المطار شو مليان سعوديين .
لحن : بيكونوا النص جاين بعثة .
حياة : فادي انا طلعت من البيت وانا عطشانه بدي اروح اشتري ماي .
فادي : لاتطولي من شان تستقبليهون .
حياة : متخاف .
وراحت لأقرب محل واشترت ماي وشربته وقالت بشتري حلويات عشان الليلة
واشترت ( جالكسي بأنواعه + سنكرس + توكس + مارس + كنافه + فلك )
طلعت من المحل ورن جوالها : هاي .
سمر : اهلين حياة الشخصيات اجو ؟
حياة : هلا بروح وبشوف .
سمر : ليش ؟؟ انتي وين ؟
حياة : انا بمحل الحلويات من السهره .
سمر : بتفكري بالسهره ؟؟
حياة : طبعا سمر ليش متجوا عنا والله بننبسط .
سمر : مبعرف بشاور خيي وبتصل فيكي .
حياة : لاتطولي انا هلا بروح بستقبل الظيوف .
سمر : بحسهون امراء !!!!
حياة : متلك حسب كلام فادي انهون شخصيات .
سمر : المهم سلميلي عليهون .
حياة : بيوصل بدك شي ؟
سمر : سلامتك .
حياة : باي .
سمر : باي .
وسكرت حياة وهي تتنفس لأستقبال الشخصيات .
اتجهت لهم وشافت المكان فاضي : بسم الله الرحمن الرحيم !!!! وين راحوا ؟؟؟
لمس كتفها شاب : حياة .
التفتت : نعم !!!!
الشاب بتعارف : انتي حياة ؟
حياة : ايه !!!
الشاب : انا رفيق فادي ,, معك ربيع .
حياة : اهلين ربيع ,, كيفك ؟
ربيع : منيح ,, تعالي .
حياة : عندك اخت ؟
ربيع : ايه ,,, بدها تشوفك .
حياة : لحظة !!! انت ربيع ولا عامل فيي مقلب ؟؟؟
ربيع : ليش ؟؟؟ شو الي بيخليكي تشكي ؟؟
حياة : لانوه فادي بيعمل فيي هيك .
ربيع : لا انا ربيع ,, واختي بدور .
واختفوا عن الصورة .
تجمعوا الشلة حول السيارة وينتظرون حياة ,,,, درر تطالع الساعة : يووووو
هلا البنت بتكون ضاعت ... شو العمل ؟؟؟
لحن : استني شوي يمكن تجي مع ربيع .
درر : بقطع ايدي اذا ربيع لقاها .
فادي : بدور ,, كيف فرنسا ؟
بدور : كتير حلوة ,, خاصة الامطار 24 ساعة .
فادي : وكيف الدكتوراه مع ربيع ؟
بدور : اوووووو بعض الاوقات بيتأفف منها وبيعصب على الورقة احيانا
واحيانا بنفس عن حالوه بطلعتوه معي بأقرب كوفي .
نرجس : لك شلوت تعلمتوا فرنسي ؟
بدور : اللغة الفرنسية حلوة بس بشرحلكون بالبيت ,, من شان نرتاح سوى .
انرفعت الصورة ويد حياة مضمومة وكأنها طالبه وقبالها ربيع ,,, تقدمت درر :
انتي وينك ؟؟؟ إلنا ساعة بننظرك .
حياة : درر ,, ايه نادر مبجي للمطار من شان هيك ضعت .
درر : انا بظن انوه في موبايل !!!
حياة : يوووووو نسيت المهم خلونا نمشي .
الصورة دائرية على الصالة والي تتأملها يالمتخيل وكانت مرتبه ,,, بدور تتأمل
صالة متواضعه : صالتكون بتشرح الصدر .
امل : بدور ,, بتحكي هالحكي وكأنك اول مرة تشوفي هالمنظر .
بدور : ايه انا بحكي الحقيقة ,, اصلا الكبارية مبيصمموا هيك منظر بس هالمصممين
الي صمملكون الصالة ابدع .
درر : نحنا مبنختار اي مصمم !!!!!!
بدور : باين من شقاتكون ,, اعذروني بس بحب ارتاح مع الناس الي متلكون .
لحن تهمس : ياعيني !!!! البنت مبين انها متواضعه .
فادي : مقتلك !!!! بس انتوه تعودتوا عالجامعه .
ربيع : فادي وين المفاجئة ؟؟؟
فادي : المفاجأه حبيبي
وكمل كلامه على ابتعاد حياة لغرفة ولما دخلت ردت عالجوال : انتي وينك ؟
سمر : شفتي !!!!!؟ كنت متوقعه الجواب .
حياة : يعني حتجي ؟
سمر : لا حبيبتي خليها لبكره بيكون احسن لمزاج خيي .
حياة : طيب ,, بكلمك بعدين .
سمر : باي .
حياة : باي .
سكرت حياة وهي تتأمل نفسها !!!!!!
الصورة صدمت بمفاجئة ربيع : انتي عامل هالاغراض يافادي بيك !!!!؟
فادي : ليش ؟؟ ماعجبك ؟؟؟
ربيع : بصراحة احلى ذوق .
فادي طبعا مو انا الي ابدعت بس كمان الصبايا وبالاخص حياة .
واتجهت حياة لهم وانتبهت للانظار : خير ؟؟؟
ربيع بتحية جندي : بحييكي على الابداع !!!
حياة : تسلم .
ربيع تقدم لها : من وين جبتي فكره الالوان ؟
حياة : مصممي الجامعه ,, بيبدعوا كتير وطبعا ألي اصدقاء دكتورات بيتفاهموا معي
وبيساعدوني .
ربيع : عظيم كتير والله .
حياة : ايه شغلهون بياخد العقل .
درر : ايه وخاصة المشرفة تبع الديكور كمان بتعطينا نصايح غير دكتورة الماده .
ربيع : بس شغل حياة مو ايه شغل !!!! حسيت ان الابداع صادر عن القلب .
حياة استحت !!!!!! : تسلم .
ربيع : خلونا نبدأ الحفلة .
والحفلة ماخلت من استهبال درر وشيطانة لحن والي زادها روعة انشاد حياة
( بعدي متذكر )
ربيع تأمل صوتها : صوتك حياة ,, مجربتي تدخلي دورات ؟
حياة : مفكرت ,, وبعدين عندي الطبيعة تسمعني .
ربيع : بس الطبيعة إلها احساس !!!!؟
حياة : ايه وخاصة الورد .
ربيع : بحسك روحانيه .
حياة : لا ,, بس بحس بالكائنات الحية اللاعقليه .
بدور : الي بفكر فيه معقولة بتنشدي لشريك الحياة متل مبتنشدي للطبيعة !!!؟
حياة : اذا تقبل نشيدي .
بدور : وليش مبيتقبل ؟؟ حلو الواحد يسمع الانغام الطبيعية .
حياة : بعرف بس ............ انشالله يتقبل .
بدور : انتوه لو بتسمعوه اناشيد الشباب بفرنسا بؤولوا كيف تعلموا بس حرف واحد ؟
درر : اللغة الفرنسية صعبه ؟
بدور : مش صعبه بس بدها ناس حرّيف .
ربيع : انا متلا تعلمت ربع فرنسي ,, بس مو فرنسي الي بالشخصية مجرد حروف نطق ,,
بس بدكون الحقيقة ؟؟؟؟ هي لازم فيها كفاح .
لحن : بصراحة من اول مشفتك حسيتك بلبل بالفرنسي .
ربيع : وشو الي بيخليكي تحسي هالاحساس ؟
لحن : لحن كلامك بحسوه مايل للفرنسي .
ربيع : ممكن رفيقي بيكون فرنسي بس بعمري ملاحظت على حالي .
لحن : بس بتصدق ؟؟؟ لايق عليك .
ربيع : ليش ؟؟ عامله اختبار تحديد النطق ؟
لحن : لا بس عندي تنسيق بهالشغلات .
بدور : وانتي حياة مبتجربي تحكي فرنسي ؟
حياة : لا حبيبتي الفرنسي مو لايق عليي بنوب لانوه الفرنسي بدوه ناس تلقط ,, حساسه بالسمع !!!.
نرجس : هلا بدور !! كيف اجواء الطلبة بفرنسا ؟
بدور : اجوائهون متلنا ,,, الي بيسحب عالمحاظرة والي بيلهي حالوه والي
بياخد ويعطي مع الدكتور وطبعا مبتخلى من جاذبية الصبايا .
عمر : مبتخلى من جاذبية الصبايا !!!! كيف ؟؟؟
بدور : هلا انت اعرف مني وخاصة انك رجال !!!! إلقطها !!!!
فادي : بصراحة بحس انوه الفرنسين مريضين لما بشوف وشهون .
بدور : لا عادي ,, هني طبيعة الخلقة هيك ,, بس مهضومين كتير .
سامر : وكيف الامطار ؟؟؟ متتابعة ؟؟؟
بدور : بالاختصار 24 ساعة .
خليل اقبل : العشى جاهز .
الصورة دائرية على الازهار الي مسويه جدار ,, وكل جدار مزين بورد مختلف
وكان الطقس معتدل واسوار الحديقه ضخمة والجسر تحته ماء يجري والمكان
مع جمال المسبح ومسوي شاليه مفتوح .
بدور تغرف : يالللللللللللله من زمان عن التبولة .
بدر : ليش مبتاكلوا هنيك ؟
بدور : بناكل بس مو متل تبولة الشام !!! ايه مافي متل تبولة البلد .
دخلت درر بينهم : واااااااااااااو شو ضريفه هالتبولة !!!!
بدور : لك ابلعي انا مبشوف تبولة الشام بفرنسا .
درر كلت لقمة : هلا بدور خنيك الفرنسين بيعرفوا الاكلات الشاميه ؟
بدور تغرف : مو كتير ,, بس مبتحسي بقيمة الاكلة الشاميه الا لما تفقديها .
درر : انتوه ليش مبتنقلوا دراستكون بأميركا ؟؟؟ عالاقليلة بنشوفكون .
بدور : ربيع مبيرضى .
درر : لكان تصعبوا على حالكون !!!!!!
بدور : رغبة خيي ,, شو إيدي اعمل ؟؟
درر : وانتي بتسمعي كلمتوه ؟؟ ايه انا خيي بضربوه على إيدي .
بدور : حبيبتي بين الاخ وخيتوه لازم الاحترام .
درر : ايه اذا بنمشي على شور الرجال بينكسر ضهري .
بدور : ايه خليه ينكسر بس مبتتعرضي لمكروه !!!!
درر : بحسك انسانه هادية .
بدور : وشو الي خلاكي بتحكمي هالحكم ؟؟؟
درر : كلامك بينوم ,, وعند اخوكي كيف ؟؟؟
بدور : عند خيي شقيه ( وتركتها )
درر : عند خييك ايه بؤول لحالي ليش بيتهرب منك كلوه من الشقاوة ؟؟
قعدت لحن : حياة هلا بتتوقعي ربيع بيكون ابو الشلة ؟
حياة : شو !!!!!!!!!!!؟ وليش عطيتيه دور الابوة ؟؟
لحن تاكل : ايه من اول مستقبلناه وانا حاسه بإنوه السلطان علينا .
حياة : ايه لا تفكري هالتفكير ,, هوي بيعمل بحالوه هيبه .
لحن : مبظن ,, لك شوفي نظراتوه الي مش طبيعيه !!!
حياة لفت تطالعه ورجعت : ايه لا مبظن ,, بس يمكن ينصحنا من شي بشع .
لحن : ايه اذا بدايتها هيك فأنا بقف ضدوه .
حياة : حبيبتي خليه يكون الحكيم يمكن الله باعتوه من شان يحمينا من شر الدنيا .
لحن : شو !!!!!!!!!!!!؟ ايه لا مبظن ,, المهم لايتدخل فيي .
حياة طالعتها بنص ورجعت تاكل .


==============



بدور : الحمد لله على نعمة الاصحاب .
عمر : ليش ؟؟؟ هنيك متعرفتي على حدى ؟
بدور : تعرفت بس مو متلكون ,, انتوه بتنشربوه بالمية العكره .
فادي : تسلمي .
امل تضرب بطنها : الحمد لله ,, لك تسلم ايدك ياسامر او فادي مبعرف
واحد منكون عمل هدية العشى إلنا .
بدور : صحة وهنا .
امل : على قلبك ,,, لك بلاحظ وجهك وردي !!!!
بدور : ايه من اثر رضاي بالاصدقاء .
التفت فادي لوجهها وابتسم !!!!
دخلت درر : لك يسلموا !!!!!!! ايه الله يجزيك الخير الي عمل لنا الاكلات .
فادي : صحه وهنا .
درر : انا مبقصدك ياغبي !!!! انا بقصدك الايد الي اشتغلت على الاكلات !!!
فادي نزل راسه وبدور وجهها ذبل : درر ,, حرام !!!! لك كسرتي بخاطر فادي .
درر : من يوم يوموه مكسور .
بدور : ينا عليكي شو قلبك قاسي !!!
حياة تتأمل بشرة البحر ,, الهوى يخلي شعرها يرقص بهدوء ,, كانت مسكرة عيونها
شويه عشان متتورم ,, ظلت تطالع البحر نص ساعة ,, في البلوكنة شاب انتبه لشكل
بدور من بعيد وفكر فيها واتجه لها بهدوء : شو بتعملي ؟
حياة : بتأمل .
ربيع : وشو شايفه من شان تتأملي ؟
حياة : انا مو شايفه شي بس بسمع .
ربيع : وشو بتسمعي ؟
حياة : صوت الماي ,, صوت الهمس الي بيطلع منوه ,, صوتوه الهادي الحنون الرقيق ,,
بحس إلوه جو غير وصوت غير عن كل الاصوات ,,, وممكن يعادل صوت العصافير .
ربيع قرب لها وطالع تحت : وانتي بتسمعي صوت العصافير ؟
حياة : ايه ,, بصحى كل فجريه وبسمع ,,, بحس انوه يحس بكل مابيدخل فيي من ألم
وحب النجاح وحب الانتماء ,, بيحسسني بالحب واحترام الذات .
ربيع : كل هيدا من العصفور ؟؟
حياة : مو بس العصفور كمان اوراق الشجر والزهر .
ربيع : بحسك خياليه .
حياة : ممكن تؤول عني خياليه ,, بس مو خياليه تأمليه .
ربيع لمس كتفها : ايه بخليكي مع الجو النفسي مع احدى اصدقاءك اللاعقليه .
وتركها
تأملت جملته الاخيرة
" الصديق النفسي !!!!!"


==================
==================

سكون الجو 26-11-2011 05:02 PM

رد: رواية العروس !!!!!!! للكاتبة نسكافيه
 
الجزء الثالث







قامت من النوم وتمغطت وفتحت عيونها مرة عشان الرموش
ماتتشبك ووخرت الفراش بهدوء وتمشت لين وصلت للدولاب
المتوسط وتوقفت وهي تتأمل حياتها .
التفتت واخذت جوالها وشافت رسالة وفتحتها
" صبايا ,, الوعد بالشاليه "
حياة : كمان الشاليه !!!!؟
طلعت من الغرفة وانصدمت من الي قبالها على الكنب الابيض
,, شافت الشلة على الكنبه قاعدين ,,, حياة قبالهم : غريبه !!!
شو الحكايه !!!!؟
درر : حياة فيلم كوميدي بيعقد .
حياة : هلا الي مسهركي للصبح فيلم ؟؟؟ ( وتركتهم بطفش )
اتجهت للمطبخ المفتوح وسوت نسكافيه وشربت بطفش وطالعت
الفيلم ,, بس شويه وابتسمت للفيلم
" عن جد بيعقد !!!!"

=============

درر : ربيع انتي بتعرف تمثل دور الرومانسي ؟
ربيع طالعها : وليش تسئلي ؟
درر : هيك .
ربيع : لا ,,, بس ممكن امثل دور العسكري .
درر تقرفت : وملقيت غير هالدور ؟؟؟ لك قلبك شو قاسي !!!!
ربيع : غريبه انتي هلا الي بيمثل دور العسكري بيعتبر قاسي والي بيمثل
دور الرومانسي بيكون حنون !!!!؟ واذا الي بيحب دور العسكري طبيعتوه
رومانسي !!!!!؟
درر : لا مو قصدي بس لايق عليك دور الرومانسيه ,, متلا ( بدت تحلم )
تقدم ورده للمحبوب ,, تعمل حركات شيطانيه ,, التضحيه .
ربيع : هلا مافي حدى بيحب صح .
لحن بنعومة : ومين الزفت الي خبرك ؟؟
ربيع طالع فوق : شو !!!!!!؟
لحن : مين الي خبرك ؟؟؟ بالعكس ,, في حب بس مين الي بيملكوه ؟؟
حياة على طاولة المطبخ المفتوح : لكان !!!! في حب ياربيع بس مين
الي بيتجرأ من شان الحب ؟؟؟
ربيع : ممكن مبيتجرأ ,,, بس بيضعف !!!!
حياة استغربت !!!!!
درر : هلا الحبيب بيضعف ياربيع ؟؟؟ كيف ؟؟؟؟
ربيع يطالع حياة : الحبيب لما بيؤول كلام للمحبوب ,, بيطلع من نفس الحبيب لحن
بيحسها المحبوب انشودة ,, ولما بيحس بمشاعر الحبيب بدون تردد مبيخاف
من اية شي !!!!
درر : لكان هيك الحب ؟؟؟
ربيع : طبعا ,,, تجارب سابقه مرت عليي ,, مو انا !!!!!
لحن : لكان لمين ؟؟؟
ربيع يطالع حياة من بعيد : علاقة قديمه ,, بس تصدقوا ؟؟ حسيت الحب مو صعب
للي حب حقيقي ,,, بالعكس بيطلع من تصرفاتوه بدووون مبيحس !!!!
نرجس لفت بالكرسي : ايه بقطع حالي اذا هيك الحبيب .
ربيع طالع حياة من بعيد : وليش ؟؟؟ لهدرجة مافي ثقة ؟؟
امل : مو قصة ثقة بس القصة بجمال التعبير .
ربيع طالع حياة من بعيد : بالعكس ,,,, الحبيب تطلع منوه ريحة عطر مو اية ريحة ,,
ريحة النظرة الدائمة والباقية للمحبوب ,, نظرة الي مامتلها نظرة ,,, نظرة كلها
امان وراحة وصدق ,, نظرة نادرة .
اقتربت الصورة لشكل حياة
" مبعرف ليه هيك بيؤول وكأنوه بيوجه هالحكي إلي "
درر : ايه وانت بعمرك انغرمت بصبية ؟؟؟
ربيع طالع حياة من بعيد : لا ,,, بس ليش لا ؟؟
حياة تراجعت خوف وحاولت تشغل نفسها !!!!!
مسكت جيك الغلاية وسمعت جملة قالها ربيع من بعيد متدري حست بخوف
ربيع من بعيد : الحلو بالمحبوب انوه بيطنش الكلام لكن بيظل ببالوه طول العمر
ومبيضهروه الا بوقت ضيقة الحبيب .
لحن : لكااااان !!!! طيب يامدرس الحب ,, ممكن تحكيلنا حكايه ؟
ربيع بصوت شاعر : كان يمكان في قديم الزمان والعصر والاوان لحتى كان ,,
كانت في اميرة بتتجول بين البساتين بتعمل حالها بريئة وهي من اعظم
الصبايا رومانسية
تتسمع البنت كل جملة وكانت كل جملة تخوف اكثر من الثانيه ,, عيونها وسوست
وتوقفت عن الشغل لمدة الكلام الي مدته ربع ساعة وكانت تتأمل كل جملة يقولها
ربيع بإنتباه وتركيز على كل جملة ,, مشتغلت وظلت تستمع ومعطيه ظهرها لهم .

============


انفتحت عيونها وقامت من المخدة وطالعت خلفها شافت عش العصفور
,, ابتسمت للمنظر ووخرت الفراش وطلعت من الغرفة وسوت لها نسكافيه .
طلعت من الشاليه وركبت السيارة وعيونها ذبلانه وسواقتها هادئة ولفت عند
الدوار وسيارتها رصاصية .
تمشت بالسيب الواسع والمحلات جواها شعب خفيف ولفت بجميع الاتجاهات
وتوقفت ومشت ,,, دخلت محل وارتفعت الصورة لأسم المحل وكان شكل الكتابه
مايلة بالوردي .
دخلت بين دولاب المعاليق وتفحصت بلوزة معلقه بمستواها واخذت معلاق
وتفحصت لون البلوزة وكان تفحصها عصبية .
طلعت من المحل ورن جوالها : اهلين ربيع .
ربيع : مبشوفك بؤوضتك ؟؟
حياة : ليش ؟؟ انت بالشاليه ؟
ربيع : ايه ,, دخلت اؤوضتك ومالقيتك .
حياة : انا بالسوق .
ربيع ابتسم : وشو بتعملي بالسوق ؟
حياة : بتسوق .
ربيع : طيب انتي بأيه سوق ؟
كان يسمع اسم السوق ,, ربيع : لكان بشوفك هنيك .
حياة : لاتتعب حالك انا هلا طالعه .
ربيع : اوك بس وين بشوفك ؟
حياة : بالكوفي عند الشاليه .
ربيع : طيب ,, بس لاتتأخري !!!
حياة : طيب .
سكرت وهي تقول : شو بدوه التاني ؟؟

============

ظهرت من درج واتجهت للطاولة الي فيها ربيع ,, حياة جلست : شو بدك ؟؟
ربيع : شو بدي ؟؟؟ امك وابوكي بلبنان ,, يعني مبيصير اكون ولي امرك ؟
حياة : ولي امري ؟؟؟ اذا صرت جوزي بتكون ولي امري .
ربيع ابتسم : يعني الصديق مبيكون ولي امر ؟
حياة : مين قالك الخبرية ؟؟؟؟ لا حبيبي بعمر الصديق مبيكون ولي الامر .
ربيع : ورفقاتك امتى يصحوا ؟
حياة : تعودت الساعة 9 .
ربيع : شفتي الاجواء ؟؟؟؟ الغيمة الي فوقك .
حياة تطالع السماء : ايه !!!!
ربيع : بتعرفي شو الي بيذكرني فيه ؟
حياة : شو ؟؟؟
ربيع : صوتك !!!
ارتعشت حياة من كلمته : صوتي !!!!
ربيع : ايه ,, صوت بيشبه حالة الطقس هلا .
حياة ابتسمت : يعني صوتي حلو ؟
ربيع ابتسم : ................
حياة : ربيع ,,, بتعرف انوه رفقاتي بيسموني البلبل المتكسر ؟
ربيع : وليش ؟
حياة : مبعرف ليش ؟؟ مبيعجبهون صوتي .
ربيع قام : عالعموم طمنت عليكي وبشوف الشباب .
حياة : ايه بقطع ايدي اذا سمعوا كلامك !!!!
ربيع : وليش مبيسمعوا الكلمة ؟؟؟
حياة : ايه رئيس الشاليه فوقهون قلبك مارضيوا بيرضيهون انت !!!!
ربيع : حياة اليوم الغدى دورك ؟
حياة : لا ,, دور لحن .
ربيع : طيب لكان مارح اجي .
حياة : وليش ؟؟؟
ربيع : شفت لحن تعمل سلطة معجبني .
حياة : يمكن اليوم احلى .
ربيع : مبظن المهم اني تطمنت عليكي .
حياة : يعني بهمك ؟؟؟
ربيع : طبيعي !!!,,, انتي اختي الصغيرة .
حياة : تسلم .
والتفتت وتمشت للدرج بهدوء .


============





لحن متحمسه على اكل الكورن فلكس ودرر تطالعها بنص عين !!!!

لحن انتبهت : شو قصة النظرة ؟؟

درر : حبيبتي ,, اليوم يومك !!!!

لحن وسوست : شو ؟؟؟

درر : مافهمتي !!!!!؟

لحن : ايه لا .

درر : قصدي المطبخ .

لحن : ايه قولي هيك ,, ايه بكير عالغدى .

درر : بكير !!!!! الساعة هلا 1ونص .

لحن تاكل : ايه وشوفيها ؟؟

درر : لحن ,,, خليكي نظاميه لو سمحتي .

لحن : تاركه النظام إلك ,,, حبيبتي اذا بدكون تتغدوا على ايدي استنوا شوي .

درر قامت : حبيبتي ,, اذا حياة شافت الغدى منطبخ اي بتقيم قيامتك .

لحن قامت : شو !!!!!!؟ هلا حياة بتقيم قيامة العالم !!!!

وانفتح الباب وحطت حياة المفتاح بالشنطة وسمعت صدى هوشه واقتربت

منها شويه واقتربت للجدار تتسمع !!!!

درر : وليش ؟؟؟ البنت مو مخلوقه !!!!!؟

لحن : هلا حياة صارت الهيبة بيناتنا !!!!!؟

درر : وليش ؟؟ هاي مو بنت ومالها قيمة ؟؟

لحن : شو قيمة انتي التانيه !!!!! هاي بتملك قيمة ؟؟؟ هاي لو بتتخلى عن الورد

الورد بينبسط كتير من شان فارقتوه .

صدمة وحده بوجه حياة الي ذبل !!!!!

درر : لحن البنت اخلاقها عاليه كيف بتحكي عنها هيك !!!!؟

لحن : وهيك الحقيقة ,, لو شفتي معامله ربيع ايه بيعاملها متل الطفل بحظن اموه .

درر : لحن ,, هلا حياة لو بتعرف الحكي الي قلتيه اي بتزعل منك .

لحن اقتربت لدرر : حياة صاحبة سحابة يعني لو بيجرحا بيك اميركا ايه مبتزعل .

درر : لحن ,, انتي بتستغريها !!!!!؟

لحن : لا ,, بس انا هيك شايفه حياة .

البنت مصدومة وعيونها صنم وجهها نشف وكانت تطالع قبالها ولها ربع ساعة

واقفه عند الباب .

درر : ايه الله يسامحك على هالحكي البنت طيبه وماشفنا منها اي مكروه .

لحن : خلي هالطيبه إلها ,, اصلا انتي لو شفتي معامله ربيع بيحسسها بالطفولة .

درر : وانا شو دخلني بمعامله ربيع ؟؟؟؟ حياة بترفع راس الكل .

لحن : بترفع راس الكل !!!!! اي بشك بنتيجة الاخلاق !!!!!

درر : انتي الحكي معك ضايع ,, خليني اشوف اذا في جريده حصريا عند الباب

ولا لا .

واتجهت عند الباب ووقفت بصدمة واتجهت للجسم المغمى عليه ,,, درر :

حياة ,, حياة .

وطقت راسها كم مرة وخدودها وكتفها ,, جت لحن : شوفي ؟؟

درر : حياة لما جيت عالباب لقيتها هيك !!!!

لحن اختفت عن الصورة تحت : حياة !!!!!

درر + لحن عند المغمى عليها : حياة ,, حياة فيقي ,, حياة .

درر : انا بتصل على دكتورة الجامعه يمكن تتفاهم لوضعنا مو تؤول انا حدي طلاب

وطالبات وبس .

وركضت للتلفون اللاسلكي وكان على طاولة المطبخ وضغطت الازرار باستعجال

: الو ,,, دكتوره ,, في حالة طارئة عنا بالشاليه .

الدكتوره تلف كرسيها يمين ويسار : حبيبتي ,, انا حدي بنايات الجامعه وبس ,, مبطلع

اكتر من هيك .

درر : بس حياة طايحة ومبنعرف شو نعمل !!!!

الدكتوره : فيقوها بعطر او بماي .

درر سكرت وفتحت الباب واخذت عطر من التسريحة وركضت لموقع حياة ,,, درر : لحن

سامحيني لاني خذيت عطرك بس من شان حياة .

لحن : مو مشكله بس خلينا نفيقها .

ورشت على خشمها وتوقفت ينتظرونها تفتح عيونها .

درر بخوف : لحن ,, بتفتكري سمعت حديثنا !!!!؟

لحن : مممم مبعرف ,, الله يستر .

درر : الله يقومك بالسلامة .

انفتحت عيون حياة وكانت دايخه : انا وين ؟

درر : انتي بين رفقاتك .

حياة طالعت لحن بدوخه وقامت وتركتهم ودخلت الغرفة وقفلت على نفسها

ورمت حالها بالسرير والواسع وبكت .

درر تتمشى بالغرفة : عيونا مش طبيعيه وكأنها سمعت الكلام الي دار بيناتنا .

لحن : ايه الله خلق النسيان .

درر مسكتها بعربجه : انتي السبب ,, لو مقلتي هيك مكان صار الي صار .

لحن : ايه خلاص ,,, انشالله مبعيدا .

اتجهت حياة للدريشة الواسعه وتنهدت وطالعت النخله الطويله وتأملت لون

الشمس بوقت الشروق وكأنه لمبة زواج ,, تأملت شكله وتأملت نفسها

وتنفست بعمق وقعدت واتصلت على ربيع : الو .

ربيع يتمشى : اهلا وسهلا ,,,, حياة صوتك مش طبيعي !!!!

حياة : ربيع ,, انت وينك ؟

ربيع : انا بالسوق بتمشى .

حياة : ربيع ممكن اسئلك سؤال ؟

ربيع : شو ؟؟؟

حياة : كيف بتشوفني ؟؟؟

ربيع استغرب : وليش ؟؟

حياة طالعت الدريشة : هيك .

ربيع : انسانه طيبه .

حياة : ومستسغرة ؟؟

ربيع : بالعكس ,,, انتي مريحه .

حياة ابتسمت : تسلم ,,, عن اذنك بدي اسكر .

ربيع : خدي راحتك .

وسكرت وحست بطفش !!!!!



===========

===========

بوح الخواطر 26-11-2011 05:20 PM

رد: رواية العروس !!!!!!! للكاتبة نسكافيه
 
مرحباااااااااااااااااا تسللللللللللللللللللللللللللللللم يمينك ياصديقتي الغاليه حبيت اكون اول من يرد عليك

سكون الجو 26-11-2011 06:35 PM

رد: رواية العروس !!!!!!! للكاتبة نسكافيه
 
الجزء الرابع







طلعت من الغرفة وكانت طفشانه واتجهت للكنبه وانسدحت وكانت
دايخه وتبي تنام بسرعة بس متقدر لانها توها قايمه من النوم ,, تقلبت
لظهر الكنبه وحاولت تغمض عالمها بس فتحت عيونها ولفت لجهة الطاولة
وسكرت عيونها بشويش بس سمعت صوت بنت جايه وهي تتكلم : الله يهديكي
لك شلون طاوعك قلبك تقولي هالكلام لرفيقتك ؟
لحن : اوووووووو خلصت تبنا .
درر : تاني مرة متحكي هالحكي لحياة لانوه مهما كان هاي رفيقتنا .
قامت من الانسداح : درر .
درر + لحن خافوا !!!!!!
قامت حياة : صبايا ( وسكتت ) بدي اخبركون اني بروح عواشنطن .
لحن : وشو الي بيروحك هنيك ؟
حياة : هيك ,, بدي اتفسح .
درر : حياة ,, هل من كل عقلك بتقولي هالحكي ؟
حياة : ايه .
وطلعت من الشاليه وركبت سيارتها واسرعت وهي تبكي وكانت تعصر نفسها
من البكاء وتمت تعصر من عينها دموع لحد متوقفت عند بحر مفتوح .
طلعت من السيارة وخلفها لون الغروب برتقالي والتفتت بهدوء ,, الصورة دائرية على
المراجيح والاطفال الي يدخلوها والناس القاعده والماشين على الرصيف .
تأملتهم بحزن ونزلت راسها .

============


ربيع بخوف : شو !!!!!!!!!!!!؟ هي خبرتكون هيك ؟؟
درر : ايه وقالت انوه مبدي حدى يزعجني .
ربيع شك : وليش ؟؟ في حدى عامل فيها حركة ؟؟؟
درر توترت وتطالعت لحن ,,, درر : لا مافي شي بس حياة
حساسه واكيد بتنسى .
ربيع حلل : هي حساسه !!!! حساسه من شو ؟؟؟ وبتنسى !!!!
ليش ؟؟؟ صاير شي مكروه وبتدعولها تنسى !!!؟
لحن : لا مافي شي .
ربيع بحده : لحن !!!!!!
نرجس تطالعهم بتأمل مرشده !!!!!
فادي : درر ,, من شان الله شو صار ؟؟؟
درر : يافادي ماصار شي بس انتوه اهدوا وهي بترجع .
عمر : هلا هي وين حتروح ؟؟
لحن : بتقول واشنطن .
ربيع : هلا من كل عقلاتها بتروح لواشنطن !!!!!؟
امل تاكل بطاطس : وليش مبتروح ؟
ربيع : انتوه متأكدين من كلاما ؟؟
درر : ايه ليش ؟؟؟
ربيع : مبظن بتروح لهالمطرح !!!! هي بدها تتخبى عنا بأي طريقه وانتوه
صدقتوها ,, هي لما بتتضايق وين بتروح ؟
نرجس تكتفت : عالبحر .
ربيع : لكان انا بروح وبشوف شو فيها ؟
درر : ربيع .
ربيع لف : نعم .
درر : طمننا عليها بموبايل .
ربيع : طيب .

============


اقتربت الصورة لبنت مسدحه وجهها بالصخره وكان صدرها يرتفع وينزل
من الصياح وتمت بهالحاله من المغرب للعشى ,, رفعت عيونها فوق
وتأملت بشرة السماء الي مبعثرة بالنجوم وكانت تلمع بقوة .
اقتربت سيارة وتوقفت وطلع منها شاب بالعشرين واتجه للشاطئ
واقتربت للاسفل وشاف حياة وجهها على صخره ,, ابتسم للمنظر
ونزل برجوله وقعد ,,, لمس شعرها بحنيه .
رفعت راسها فوق وتأملت شكل ربيع ,,, حياة : ربيع .
ربيع قعد بجنبها وبجنيه: حياة ,, شوبكي ؟
حياة تأملت نفسها وتأملت وجهه ,, حياة : مابني شي .
ربيع ابتسم : بتكذبي عليي ؟؟
حياة خافت : لالا ,,, ربيع ,, بحس حالي اني وجودي بالدنيا صفر .
ربيع : هلا انتي وجودك بالدنيا صفر !!!!؟ مين خبرك هالكلام البشع ؟؟
حياة : بحس !!!
ربيع لمس شعرها بحنيه : حياة اذا انتي اطيب الشلة ,, لاتلومي الشاب لو
انجذب فيكي ,, حياة انتي انسانه ومش انسانه ,, انتي مشعوذه
من الطيبه والبراءة ,, في حدى مضايقك ؟
حياة : لا .
ربيع : متأكده !!!!!؟
حياة : ايه .
ربيع لمس ذقنها : لكان خلينا نمشي للشلة ,,, خلينا ننبسط سوى .
حياة : طيب .
مد يده لها وهي مسكت يده وسحب ربيع يده لحياة برقة .

==============

ربيع يسوق : حياة .
حياة : نعم .
ربيع : انتي بحياتك حبيتي ؟
حياة : لا .
ربيع شده جوابها : وليش ؟؟
حياة : شو ليش ؟؟؟ هيك .
ربيع : بس حد علمي انوه الي متلك بيحب .
حياة : ايه انا محبيت .
ربيع : وفكرتي تحبي ؟
حياة : لا .
ربيع : واذا فكرتي تحبي ,, مين الشاب الي بتحبيه ؟
حياة : بدي يكون طيب ورقيق ومبيعصب بنوب وبس .
ربيع طالعها بحدة معجب : عليكي مواصفاة !!!
حياة طالعته : ليش ؟؟ مو حلوة ؟؟
ربيع : امبلا ,, بس مافي شخص مبيعصب .
حياة : لا في شباب مبيعصبوه .
ربيع : اوك ( وسكت )
حياة طالعته بغرابه وطالعت ارض السيارة من جوى .

===============


طالع من السيارة ومعه مفتاحه : انا بدي اجيب اغراض ,, بدك تسليه اجيبا معي ؟
حياة : لا شكرا .
ربيع : ولو !!!! نحنا بنخدم !!!
حياة : بتشكرك كتير .
ربيع اتجه لها ورفع ذقنها : حياة اي مشكله بتتعرضي فيها خبرني .
حياة : حاظر .
ربيع ابتسم واتجه لهدفه .
مشت حياة ودخلت وشافت قبالها اطفال متناثرين والصورة دائرية أشكالهم
,, تأملتهم بأمل ومشت للرصيف لين وصلت باب الشاليه وارتفعت الصورة
للقمر الكامل .
النخل يرقص بالليل ,, مشغولة بالنسكافيه وقعدت .
طلعت بنت وجهها ندمان واتجهت لكنب حياة : حياة .
حياة : نعم حبيبتي .
لحن انصدمت من ردة فعلها : انا .......... مبعرف كيف !!!!!
حياة بإستفهام : انتي شو ؟
لحن : انا حكيت من وراكي و......
حياة : حبيبتي ,, قبل متقولي اي شي انا مسامحتك ومبدي شي .
لحن : من قلبك ؟
حياة : طبعا انا مبتخيل بعدي عنك او بعدك عني ,, مبتخيل نزعل من بعض .
ابتسمت لحن !!!!!!!!!!
حياة : وين الشباب ؟
لحن : مبعرف بتلاقي عمر وبدر عند البلايستيشن ,, وفادي وبدور والباقي بالسوق .
حياة : غريبه !!!!!
لحن استغربت : شو ؟؟
حياة : اليوم مارحتي للسوق !!!!
لحن : حبيبتي السوق بعد بكره .
حياة : انتي لما بتروحي شو بتشتري ؟
لحن : قماشه وبخيطها لان الي بالسوق مو حلو ,,, والناس عليه ييييييه وانتي بتعرفي
رفيقتك لما بتشوف بلوزة على صبية مبتشتريها لو خلصت البلايز .
حياة : وعجبك عالوضع ؟؟؟( وشربت )
لحن : عالاقليلة يمكن في خطاب !!!
حياة : هلا هيدا الي همك ؟؟؟
لحن : طبعا حبيبتي الصبية لما بتوصل لهالسن حياتها مع نصها التاني .
حياة : وكيف بتوصلي للخطاطيب ؟؟؟
لحن : كيف ؟؟؟ عن طريق الحب !!!
حياة : هلا الحب بيوصلك للخطاطيب ؟؟
لحن : وليش ؟؟؟ يعني انا ماعندي قلب ؟؟
انصدمت حياة : بتعرفي اليوم ربيع كلمني عن الحب .
لحن : ايه !!!!
حياة : وسئلني سؤال تقرفت منوه .
لحن : ايه وشو السؤال ؟؟
حياة : قال عمرك حبيتي ؟
لحن : واكيد قلتي لا !!!!!؟
حياة : ايه ,, اصلا الحب مالوه فايده .
لحن : بالعكس ,, الحب عطر طبيعي بتحسيه بقلبك ,, غير جوك مع حبيب القلب .
حياة : حبيبتي بس الحب معقد عند الشاب والبنت .
لحن : ومين خبرك انوه معقد ؟؟؟
حياة : حسيت هيك .
لحن : انتي بتتكلمي عنوه لانك مجربتيه بس صدقيني بيغير حياتك فوق تحت .
حياة : كيف يعني ؟؟
لحن : متلا بيعيشك جو الاحلام ,, ابتسمعي صوت الحبيب وكأنوه انشودة ,, ابتشوفي
منظر الحب لما الحبيب بيقول كلمات نظيفه ,, بتحسي نظافه الحبيب من نظافه الكلمات .
حياة : هلا هيك الحب !!!!!؟
لحن : ايه ,, ومو بس هيك كمان بتطيري فوق وكأنك سيرة الناس .
حياة تأملت الكلام : ايه !!!
لحن : بتدخلك حياة مو ايه حياة !!! حياة فيها من العطور الطبيعية الي بجسم الانسان ,,
عطر الصدق مهما كانت الظروف ,, عطر الوفاء مهما كانت الطلبات ,, عطر الذكرى مهما
كانت الاوضاع النفسية .
حياة : هيك !!!!؟
لحن : ومو بس هيك كمان بتنسي حاسة نفسية او حواس ,, منها الهم القلق الشعور
بالوحده الشعور بالنقص .
حياة تأملت الكلمات : هلا الحب هيك ؟؟؟
لحن : ايه ,,, بس لاتنسي بتستخدميه مع الشخص الي بيستاهل .
حياة : يعني الشباب مبيستاهلوا ؟؟
لحن : بعضهون ,, بس متل مقلتلك لاتهملي الحب الي بقلبك .
حياة : وليش مبهملوه ؟؟؟؟ هوي مالوه اي فايده .
لحن : بالعكس ,, من الحب يخلق الراحة ,, من الحب يخلق السلام ,,, من الحب يخلق الاحترام
والتقدير ,, من الحب يبعد العيب عن الانسان وبيعمل اية شي من شان الحب الحقيقي ,, وعلى
فكرة الحب الحقيقي بيدوم .
حياة : يعني في حب حقيقي وفي حب كذاب ؟؟
لحن : طبعا ,, الحب الحقيقي بيستعملوه للناس الي بيعظموا الحب عظمة العرش ,, بس في
ناس بيستهتروا فيه .
حياة : وانتي من ايه نوع ؟؟؟
لحن : طبعا مع الحب الحقيقي .
حياة لفت عنها بتأمل !!!!!

=============


لفت على ربيع : ربيع ,, الحب الحقيقي مين الي جربوه ؟؟
ربيع رفع عينه : وليش بتسألي ؟؟
حياة : هيك .
ربيع : هيك ولا في حدى خبرك عنوه ؟
حياة : لا من حالي .
ربيع قرب لها : الحب ياحياة مبيعرف حدى ,,, بيختار على كيف كيفوه ,, بتلاقي حالك
ممكن تحبي شخص بس مبتعرفي ليش !!!
حياة : لحظة ,, يعني مو انا الي اختار ؟؟
ربيع : لا ,,, كيف بتختاري شخص مبتعرفي شو الي بيخبي بحياتوه ؟
حياة : وانت حبيت ؟
ربيع : لا .( وطالع حياة بنص عين )
حياة تفكر : طيب وليش محبيت ؟
ربيع : مافي نصيب .
حياة : وليش مافي نصيب ؟؟ مو نحنا الي نقرر ولا مين ؟؟
ربيع : الي بيقرر ياحياة قلبك وبدون مبتحسي ,, فهمتي !!!؟
حياة خافت : بدون مبحس !!!,,, كيف ؟؟؟
ربيع : علامات الحب خاصة لكل شخص مافي علامه محدده .
حياة : وانا بعرف علاماتي ؟؟
ربيع : لا .
حياة : ربيع ,, وقصة الجواز التقليدي ؟؟؟
ربيع : هيك الناس مخترعينا ,, بس مو عيب هالحركة .
حياة : وانت بدك تتجوز تقليدي ؟؟؟
ربيع ضحك : وانت ليش هالاسئلة ؟؟
حياة : من شان اتعلم ,, منك ومن لحن الي حتبتدي بالحب ,, ومن درر وبدور .
ربيع : حبيبتي ,, بدور مخطوبة بس مو عن حب .
حياة : لكان جواز تقليدي ؟؟
ربيع ضحك : ايه .
حياة : طيب شو رايك اذا حبيت تقللي !!!؟
ربيع : وانتي شو بتستفيدي ؟؟
حياة : من شان اعلمك .
ربيع : هلا انتي بتعلميني ؟؟
حياة : وليش ؟؟؟ شو شايفني ؟
ربيع : طيب وين قلبي ؟؟؟
حياة : هلا القلب بيعلم ؟؟؟ ليش القلب إلوه اذن ؟؟
ربيع : لا ,, بس فيه احساس .
حياة : بتعرف ربيع ,,, مرات بحسك مدرس في الحب .
ربيع قام : وليش بتقولي هالكلام ؟
حياة : هيك ,, بس بحسك بتعلمني على احاسيس جديده .
ربيع : بس خبريني اول مبتحبي .
حياة : اذا قالي قلبي مين بتحبي بخبرك .
ربيع : ايه جعل قلبك بطيئ .
حياة : وليش ؟؟؟؟
ربيع ابتسم : لانوه الحب مش سهل .
عطته ظهرها وطالعت الي قبالها وربيع يطالعها من بعيد بتفحص .

==========
==========


الساعة الآن 11:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com